طرد مورينيو و3 لاعبين من روما في وديته أمام ريال بيتيس

2021-08-08 13:55
جوزيه مورينيو يعترض بشدة على قرارات الحكم ما كلفه بطاقة حمراء (Getty)
Source
+ الخط -

شهدت مباراة فريقي روما الإيطالي وريال بيتيس الإسباني، والتي أقيمت السبت 7 آب/ أغسطس، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، طرد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، إلى جانب ثلاثة من لاعبيه.


وسجل مورينيو رقمًا سلبيًا على ملعب "فيامارين"، حيث خسر المواجهة بنتيجة قاسية 2-5، ليدوّن الخسارة الثالثة من أصل أربع مواجهات خاضها على ذات الملعب، إذ سبق له الخسارة عندما قاد تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

طرد ثلاثة لاعبين من روما

ترك لاعبو روما ومدربهم انطباعًا سيئًا خلال المباراة، حيث احتجوا بغضب على قرارات حكم اللقاء خورخي فيغيروا فاسكيز، ما دفعه لإشهار البطاقة الحمراء بوجه ثلاثة منهم، وهم الإيطالي لورينزو بيليغريني في الدقيقة (58) ومواطنه جيانلوكا مانشيني (64) والهولندي ريك كارسدورب (77 دقيقة)، بالإضافة إلى المدرب مورينيو (58)، بسبب اعتراضه الشديد على قرارات الحكم.


فوز كبير لريال بيتيس


استطاع فريق ريال بيتيس إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدفين مقابل هدف، وجاء هدفه الأول مبكرًا في الدقيقة 4 من قبل اللاعب رودري، قبل أن يعادله اللاعب الأوزبكستاني إلدور شومورودوف في الدقيقة 27، لكن الفرنسي نبيل فقير أعاد بيتيس للمقدمة في الدقيقة 30.

هدف نبيل فقير في مرمى روما

وبعد مرور 6 دقائق من بداية الشوط الثاني عادل جيانلوكا مانشيني النتيجة لروما، قبل أن تبدأ سلسلة البطاقات الحمراء، ليفرض ريال بيتيس أفضليته على مجريات المباراة مستغلًا النقص العددي في صفوف نظيره.


وسجل ثلاثة أهداف حملت إمضاء الإسباني ألكس مورينو في الدقيقة (58)، ومواطنه كريستيان تيو (80) واختتم روبير مهرجان الأهداف في الدقيقة 83.

ملخص مباراة روما وريال بيتيس 
شارك: