طرح دفعة جديدة من تذاكر نصف نهائي كأس آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-04 20:49
شعار كأس آسيا 2024 (X/afcasiancup)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2024 عن طرح دفعة جديدة من تذاكر مباراتي نصف نهائي كأس آسيا بين قطر وإيران، والأردن وكوريا الجنوبية عبر الموقع الرسمي على الإنترنت.

وتأهل منتخبا الأردن وقطر إلى نصف نهائي كأس آسيا 2024، بعد فوزيهما على طاجيكستان (1-0) وأوزبكستان (3-2 بركلات الترجيح) على الترتيب، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة القارية.

طرح تذاكر نصف نهائي كأس آسيا 2024

وأوضحت اللجنة المنظمة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، إنها بدأت عملية طرح دفعة جديدة من تذاكر مباراتي نصف النهائي كأس آسيا 2024 قطر، انطلاقًا من اليوم وحتى موعد المباريات.

وفي نصف النهائي، بات من المقرر أن يضرب منتخب الأردن موعدًا ناريًّا مع كوريا الجنوبية، على أن يلتقي المنتخب القطري نظيره الإيراني. ويعني ذلك أن نهائي كأس آسيا 2024 قد يكون "عربيًّا خالصًا".

ويخوض المنتخب القطري -بقيادة مدربه الإسباني ماركيز لوبيز- منافسات الدور نصف النهائي بطموح الدفاع عن لقبه، متسلحًا بعاملَي الأرض والجمهور، بعد فوزه بلقب النسخة الماضية التي أقيمت عام 2019 في الإمارات.

العنابي مدعوم بالجماهير القطرية

سيعول منتخب قطر على عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى لمسة مدربه الإسباني ماركيز لوبيز ونجومه حسن الهيدوس وأكرم عفيف والبقية من أجل الإطاحة بالمنتخب الإيراني في المربع الذهبي لكأس آسيا 2024، والعبور إلى الدور النهائي.

وستكون المباراة الثالثة بين قطر وإيران في الحدث الكروي الآسيوي فرصةً مواتيةً لمنتخب العنابي للثأر كرويًّا من منتخب إيران، وتحقيق الفوز الأول في تاريخه ضمن بطولة كأس آسيا أمام هذا المنافس الصعب.

واعتبر لاعبو منتخب قطر الفوز على أوزبكستان هديةً لجماهير العنابي ومكافأةً لهم لتكاتفهم مع بعضهم بعضًا وشعورهم بالمسؤولية، قبل مواجهة نصف النهائي ضد إيران.

النشامى يستهدفون الوصول إلى النهائي للمرة الأولى

من جانبه، يحلم منتخب "النشامى" بقيادة مدربه المغربي الحسين عموتة إلى مواصلة تحقيق الانتصارات وكتابة التاريخ في بطولة كأس آسيا 2024، فبعد تأهله إلى نصف نهائي المسابقة لأول مرة في تاريخه، بات طموحه الآن التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه.

ويؤدي المنتخب الأردني مشوارًا جيدًا خلال النسخة الحالية من البطولة الآسيوية، حيث تأهل إلى ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته الخامسة، ضمن دور المجموعات برصيد 4 نقاط، إثر فوزه على ماليزيا وتعادله مع كوريا الجنوبية وخسارته من البحرين.

شارك: