طبيب مونبلييه يحدد طبيعة إصابة موسى التعمري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-15 22:43
النجم الأردني موسى التعمري يحاول التقدم خلال مواجهة نهائي كأس آسيا أمام قطر (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام عن الحالة الصحية للنجم الأردني موسى التعمري العائد إلى فريقه مونبلييه الفرنسي بعدما قاد النشامى إلى وصافة بطولة كأس آسيا لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.

وقالت صحيفة "ميدي ليبر" اليومية الفرنسية إن الفحوص الطبية التي أجراها طبيب نادي مونبلييه للنجم الأردني بعد وصوله إلى فرنسا أثبتت تعرضه لخلع بسيط في الكتف لن يؤثر في مشاركته مع الفريق في المباراة القادمة بالدوري الفرنسي.

وأضافت أن موسى التعمري أصيب بتمزق بسيط في عضلة القدم قبل مباراة نصف النهائي أمام كوريا الجنوبية وتمكن من المشاركة في المباراة التي قاد فيها المنتخب الأردني للفوز 2-0 حتى النهاية، وأصيب في كتفه في النهائي، وأكمل المواجهة دون أن يؤثر ذلك في مستواه في اللقاء.

وأوضحت الصحفية أن موسى التعمري اجتاز كافة الفحوص التي أثبتت أنه يستطيع المشاركة في المواجهة ضد ميتز في الجولة 22 من بطولة الدوري الفرنسي.

ونقلت الصحيفة عن المدرب الفرنسي ميشيل دير زاكاريان المدير الفني لفريق مونبلييه: "نحن سعداء من أجله بوصوله إلى النهائي، بالطبع يعاني من آلام في كتفه بعد تعرضه لخلع بسيط؛ لكنه لعب المباراة كاملةً، وقبل نصف النهائي، كان لديه ألم في العضلة الضامة ولعب المباراة بأكملها، لذلك أرى أنه قادر على اللعب يوم الأحد".

موسى التعمري يستعين بجهاز للمشاركة في المباريات

في سياق متصل نشر الصحفي الأردني أحمد الملاح عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نقلًا عن مصادر فضلت عدم التصريح باسمها: "لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي مونبلييه الفرنسي، موسى التعمري، سيخضع للعلاج لمدة شهر ونصف تقريبًا، وذلك بسبب إصابة في الكتف".

وأضاف الملاح: "هذه الإصابة لن تحرمه من اللعب مع نادي مونبلييه وسيلعب المباريات المقبلة مع وجود جهاز يحميه من أثر الاحتكاكات".

يُذكر أن المنتخب الأردني حل وصيفًا لبطولة كأس آسيا 2024 التي اختُتمت السبت الماضي في الدوحة بعد خسارته في مواجهة النهائي أمام قطر 1-3.

وعاد النجم الدولي الأردني إلى فريقه مونبلييه الفرنسي مساء أمس الأربعاء بعدما خضع للراحة مدة يومين في العاصمة الأردنية عمان بعد العودة من المشاركة التاريخية بالبطولة الآسيوية.

شارك: