طبيب منتخب البرازيل يعلن غياب 3 لاعبين عن مواجهة الكاميرون

2022-11-30 17:13
منتخب البرازيل ضمن تأهله إلى ثُمن نهائي مونديال قطر قبل مواجهة الكاميرون في الجولة الثالثة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد طبيب المنتخب البرازيلي، رودريغو لاسمار، أن نيمار دا سيلفا ودانيلو سيلفا، ما زالا في مرحلة التعافي من الإصابة التي ألمت بهما خلال مباراة السامبا في بطولة كأس العالم قطر 2022 أمام صربيا ضمن منافسات المجموعة السابعة.

وأكد لاسمار في تصريح مصور بثه الموقع الرسمي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن كلا اللاعبين لن يكونا متاحين للمباراة ضد الكاميرون، ليتواصل غيابهما بعدما غابا عن المواجهة الثانية لمنتخب البرازيل في دور المجموعات أمام سويسرا.

وأضاف طبيب منتخب "السيليساو": "كلا اللاعبين يواصلان تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في المباراة الأولى"، موضحًا: "أن نيمار يعاني من ارتفاع في الحرارة، لكن الأمور تحت السيطرة وهي لا تتعارض مع إجراءات تعافيه".

وتابع: "بالأمس قُيِّمت حالة دانيلو، حيث أجرى أشعة بالرنين المغناطيسي، أظهرت إصابته العضلية في الفخذ اليسرى، وسيخضع ساندرو لعلاج مكثف حتى يتعافى في أسرع وقت ممكن"، وأكمل: "تعرض أليكس ساندرو للإصابة في مواجهة سويسرا وتبين أن لديه إصابة عضلية، وسيغيب أيضًا عن مواجهة الكاميرون".

وضمن المنتخب البرازيلي تأهله إلى دور الـ16 من مونديال قطر بعدما جمع 6 نقاط في أول جولتين، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته من خلال الفوز على الكاميرون الطامحة لتحقيق فوزها الأول والمحافظة على حظوظها بالتأهل.

شارك: