طاقم مصري لمباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-12 15:54
طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر يدير لقاء افتتاح كأس أمم أفريقيا (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي لمباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا التي تجمع بين منتخبي كوت ديفوار البلد المضيف وغينيا بيساو، غدًا السبت 13 يناير/ كانون الثاني في أبيدجان.

وقال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، إن طاقم تحكيم من مصر سيقود مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا .

ويضم الطاقم التحكيمي الذي اختاره "الكاف" لإدارة المباراة كلًا من أمين عمر للساحة، ويعاونه محمود أبو الرجال، وأحمد حسام حكمين مساعدين، ومحمد معروف حكمًا رابعًا، ومحمود عاشور حكم VAR، ومحمود البنا مساعد حكم VAR.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا بين منتخبي كوت ديفوار وغينيا بيساو على ملعب استاد إبيمبى "الحسن واتارا الأولمبي" في مدينة أبيدجان، عند الساعة 11 ليلًا حسب توقيت مكة المكرمة.

ويشارك في البطولة القارية 24 منتخبًا وزعت على 6 مجموعات، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة، وأفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث إلى دور الـ 16 من البطولة.

متى موعد حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا 2024؟

موعد حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا هو يوم السبت 13 يناير/ كانون الثاني الجاري 2024، ويقام في استاد الحسن وتارا بالعاصمة العاجية أبيدجان.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل عند الساعة 09:35 مساءً بتوقيت مصر، 08:35 بتوقيت المغرب.

ما القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2023؟

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على الحقوق الحصرية للبطولة في جميع أنحاء الوطني العربي، وستكون القناة الناقلة لحفل افتتاح كأس أمم أفريقيا هي القناة الإخبارية.

ويمكن مشاهدة البث المباشر للحفل من خلال فتح حساب قناة بي إن سبورت الإخبارية في منصة يوتيوب، والتي يمكن عن طريقها الوصول إلى البث المباشر للقناة على مدار الساعة.

ومن الممكن أن يُنقَل الحفل أيضًا عبر قناة الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على يوتيوب.

جدير بالذكر أن منتخب كوت ديفوار يخوض كأس أمم أفريقيا 2023 على رأس المجموعة الأولى، بوصفه منتخب البلد المضيف، وتضم هذه المجموعة إلى جواره منتخبات غينيا الاستوائية وغينيا بيساو، إلى جانب منتخب نيجيريا الذي يُعدُّ أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب القاري.

شارك: