طارق ثابت لـwinwin: الترجي جاهز للفوز رغم قوة بترو أتلتيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 21:29
طارق ثابت مدرب الترجي الرياضي التونسي (facebook- Espérance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد مدرب الترجي الرياضي التونسي، طارق ثابت، جاهزية فريقه لخوض مواجهة الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا أمام بترو أتلتيكو الأنغولي، يوم السبت 9 ديسمبر/ كانون الثاني، بملعب رادس على الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.

وأوضح ثابت في تصريح خاص لموقع winwin، أن لقاء الغد سيكون فرصة للعودة في سباق التأهل واقتناص الصدارة رغم قوة المنافس الذي هزم النجم في تونس الأسبوع الماضي.

وقال مدرب الترجي: "جميع مكونات النادي سواء بالجهاز الفني أو الإداري يثقون تمامًا في قدرات اللاعبين من أجل تحقيق الهدف المطلوب من مباراة الغد، المنافس يتفوق علينا في الترتيب بفارق 3 نقاط لذلك نريد الفوز رغم علمنا بصعوبة المباراة".

وتابع: "نسعى للقيام بردة فعل قوية في المباراة أمام بترو أتلتيكو، لتعويض خسارة الجولة الماضية أمام الهلال السوداني، وذلك على الرغم من بعض المشاكل التي نواجهها بسبب الروزنامة المكثفة للمباريات بالإضافة إلى مشقة السفر في الفترة القصيرة الماضية والتي أثرت على اللاعبين بالمباراة السابقة أمام الهلال".

وسيدخل نادي باب سويقة، اللقاء مكتمل الصفوف باستثناء غياب المهاجم محمد علي بن حمودة، بعد تعافي الثنائي رودريغو رودريغيز وأسامة بوقرة، حيث قال المدرّب إن الجميع جاهز للمباراة بمن فيهم اللاعب زكرياء العايب الذي أكّدت الفحوص أنه لا يعاني من إصابة خطيرة بعد مباراة مستقبل المرسى في الدوري التونسي.

شارك: