ضربة موجعة لإنتر ميلان قبل مواجهتي يوفنتوس ونابولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 16:02
سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان، في بيانٍ رسمي، اليوم الإثنين 6 نوفمبر/ تشرين الثاني، تشخيص إصابة مدافعه الدولي الفرنسي بنجامين بافارد، بعد إصابته في مباراة أتالانتا خلال مسابقة الدوري الإيطالي.

وأصيب الوافد هذا الصيف من بايرن ميونخ الألماني خلال الفوز على أتالانتا (2-1) أول أمس السبت، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري، وخرج من الملعب في الدقيقة 33 من المباراة التي كانت التاسعة له أساسيًا بألوان النادي الإيطالي في جميع المسابقات من أصل تسع مشاركات.

وقال إنتر في بيان عبر موقعه الرسمي: "لقد خضع بنجامين بافارد لفحص طبي في معهد هومانيتاس في روزانو هذا الصباح، وأثبتت الفحوص أنه يعاني من خلع في الركبة".

بافارد يغيب فترة طويلة عن إنتر ميلان للإصابة

وأوضح بيان متصدر الدوري الإيطالي: "سيحتاج المدافع الفرنسي إلى ارتداء دعامة لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع قبل بدء عملية إعادة التأهيل".

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ابن الـ27 عامًا سيغيب، عن فريق المدرب سيموني إنزاغي، لثمانية أسابيع، ما يعني أن عودته إلى الملاعب هذا العام مستبعدة. ويستعد إنتر ميلان خلال الفترة القادمة حتى نهاية 2023، لملاقاة يوفنتوس، ونابولي، ولاتسيو في الدوري الإيطالي.

ويتصدر إنتر ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن يوفنتوس، فيما يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفارق الأهداف خلف ريال سوسييداد الإسباني قبل مباراته الأربعاء مع مضيفه سالزبورغ النمساوي في الجولة الرابعة.

شارك: