صورة نيمار تخطف الأنظار.. نجم الهلال بقميص فريق برازيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-24 15:51
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جذبت صورة نيمار جونيور اهتمام المتابعين خلال الساعات الماضية، بعد ظهور نجم نادي الهلال السعودي بقميص فريق ريو برانكو البرازيلي.

وانتشرت صورة نيمار بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء 23 يناير/ كانون الثاني الجاري، وجاءت مناسبة التقاط هذه الصورة بسبب تصوير نجم الهلال إعلانًا تجاريًّا في مدينة ريو برانكو البرازيلية.

صورة نيمار مع رئيس نادي ريو برانكو

وظهرت صورة نيمار بقميص ريو برانكو، إلى جانب رئيس النادي مارسيلو باروس، ونشر حساب الفريق البرازيلي تعليقًا مازحًا حول هذا الأمر من خلال موقع "إنستغرام"، حيث كتب: "نجم جديد في ريو؟".
 


وأضاف: "اليوم أُتيحت لنا الفرصة للترحيب بنيمار جونيور في ملعبنا لتصوير إعلان تجاري. يسعدنا أن نرحب باللاعب في نادينا في مثل هذا العام المميز، إنها مثل ذكرى مئوية!".

وكان الهلال قد تعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية إلى نحو 90 مليون يورو، دفعها نادي العاصمة السعودية إلى نظيره الفرنسي، علمًا أن عقده الحالي ينتهي في يونيو/ حزيران من العام 2025.

وخاض النجم البرازيلي مع الهلال 5 مباريات في كل المسابقات، وتمكّن من تسجيل هدف وتقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه؛ لكنه تعرض لصدمة قوية، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وأجرى محترف الهلال عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة، ويُنتظر غياب نيمار (31 عامًا) عن صفوف الزعيم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

نجم الهلال نيمار جونيور الشباب في دوري روشن (X/Al Hilal) وين وين winwin


وشهدت انتقالات الهلال خلال الصيف الماضي تعزيز صفوف النادي العاصمي بعديد الأسماء القوية في عالم كرة القدم، والتي يتقدمها البرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربيان سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

يُذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، كما تمكن أزرق العاصمة من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: