صورة "مسربة" تنهي أزمة الجزائري بن طالب وتحدد وجهته

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 21:59
الجزائري نبيل بن طالب النجم السابق لنادي أنجيه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتربت أزمة الجزائري نبيل بن طالب في الميركاتو الصيفي الحالي من نهايتها؛ إذ كشفت اليوم السبت صورة "مسربة"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن الوجهة الجديدة للنجم السابق لنادي توتنهام الإنجليزي، في الموسم الجديد 2023-24.

وقرر بن طالب الرحيل عن نادي أنجيه الفرنسي، بعد فشل الأخير في ضمان البقاء في الدوري الفرنسي "الليغ 1" الموسم الماضي 2022-23؛ حيث فضل تغيير الأجواء وعدم المواصلة مع النادي في دوري الدرجة الثانية.

وأظهرت صورة "مسربة" ومتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومصدرها حساب "GoRijsel_off" على منصة "x" (تويتر سابقًا)، الجزائري بن طالب وهو يلتقط صورًا بالقميص رقم 6 الخاص بنادي ليل الفرنسي، وذلك استعدادًا لتقديمه الرسمي في غضون الساعات القادمة، حسب المصدر ذاته.

الجزائري نبيل بن طالب بالقميص رقم 6 لنادي ليل الفرنسي

وكتب: "بن طالب وقَّع! كما كان متوقعًا، وقع نبيل بن طالب مع نادي ليل بعد تعرضه لمشكلة بسيطة في أثناء القيام بفحوص طبية.. الدولي الجزائري سيرتدي الرقم 6! كما تُظهر الصورة، لقد تم ذلك.. يجب ألا يتأخر إضفاء الطابع الرسمي أكثر من ذلك".

وكانت تقارير إعلامية فرنسية، قد أشارت إلى أن الدولي الجزائري اتفق رسميًا مع نادي ليل، من أجل الانتقال إلى صفوفه اعتبارًا من الموسم الجديد، ولكن بعض الشكوك التي حامت حول صحة اللاعب بعد خضوعه للفحوص الطبية، أجلت الصفقة.

ويعرف بن طالب، المولود في ليل والذي دافع سابقًا عن ألوان توتنهام ونيوكاسل الإنجليزيين وشالكه الألماني، الفريق الفرنسي جيدًا؛ لأنه قضى فترة كبيرة من تكوينه الكروي معه (2004-2009).

الجدير بالذكر أنّ بن طالب في الموسم الماضي رفقة أنجيه، شارك في 33 مباراة بين الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، وأسهم في 8 أهداف (سجّل 4، صنع 4)، ونال 5 بطاقات صفراء، وبطاقة واحدة حمراء، بإجمالي دقائق لعب بلغ 2.793 دقيقة.

شارك: