صن داونز يستهدف لاعب الأهلي المصري مجددًا

2023-03-23 19:07
الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يستهدف التعاقد مع لاعبه السابق بيرسي تاو، نجم الأهلي المصري الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023.

وكان بيرسي تاو لاعبًا بين صفوف صن داونز بين عامي 2013 و2018، وتُوِّج خلال تلك الفترة بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي، قبل أن يخوض العديد من التجارب الاحترافية أبرزها مع برايتون الإنجليزي وأندرلخت البلجيكي.

وذكر موقع "سوكر لا دوما" الجنوب أفريقي أن صن داونز يتمسك باستعادة بيرسي تاو مع نهاية الموسم الحالي؛ لكن الأزمة الوحيدة في ارتباطه بعقد مع الأهلي يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024.

وأشار المصدر إلى صعوبة أخرى قد تحول دون إتمام الصفقة، وهي إعجاب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي بقدرات اللاعب كثيرًا، وهو يمثل عنصرًا مهمًا في تشكيلة الفريق، حال جاهزيته الفنية والبدنية.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف الأهلي في صيف 2021؛ لكنه عانى من تراجع في المستوى وإصابات بالجملة خلال موسمه الأول مع بطل مصر ونادي القرن الأفريقي.

ولعب بيرسي تاو (28 عامًا) في 18 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات المحلية والقارية والدولية هذا الموسم، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 2.

شارك: