الأهلي المصري يفكر في الاستغناء عن بيرسي تاو

2022-12-19 14:39
الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الأهلي المصري (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر من النادي الأهلي المنافس في الدوري المصري في تصريحات خاصة لـwinwin أن السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق كرة القدم، حرص على الاستفسار من طبيب الفريق أحمد أبو عبلة عن الإصابات المتكررة التي يعاني منها المهاجم الجنوب أفريقي "بيرسي تاو".

وذكر المصدر أن لجنة التخطيط في الفريق الأحمر فكرت في الاستغناء عن بيرسي تاو في بداية الموسم الحالي أو إعارته؛ نظراً لتكرار إصاباته، لكن كولر فضّل منحه فرصة جديدة حيث استغلها اللاعب جيداً، قبل أن تعود الشكوك بشأن مستقبل اللاعب بعد تعرضه للإصابة من جديد.

وكان الأهلي تعاقد مع المهاجم الجنوب أفريقي في عهد مواطنه بيتسو موسيماني قادماً من برايتون الإنجليزي لمدة 4 مواسم، في صفقة قدرت بمليوني دولار بخلاف راتب اللاعب السنوي الذي يبلغ مليونًا ومائة ألف دولار.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "winwin" أن طبيب الفريق أبو عبلة أكد أن بيرسي تاو لا يعاني من إصابات مزمنة لكنه سيئ الحظ فكلما شفي من إصابة واستعاد مستواه وسجل أهدافاً يُصاب من جديد.

وكانت آخر إصابات اللاعب الأسبوع الماضي في لقاء الاتحاد السكندري الذي فاز به الأهلي 3-0 في بطولة الدوري المصري، وسجل خلاله تاو هدفاً، كما أحرز قبله هدفاً آخر في لقاء غزل المحلة الذي حسمه الأهلي لصالحه بهدفين نظيفين، وسيغيب بسبب الإصابة لمدة شهر كامل على أقل تقدير.

ومنذ انضمامه للأهلي في أغسطس/ آب من العام الماضي تعرض المهاجم الجنوب أفريقي لإصابات عضلية أبعدته عن الملاعب كان أولها في  12 سبتمبر/ أيلول 2021 غاب على إثرها لمدة شهر، أعقبها إصابة أخرى بعد 3 أشهر من عودته، كانت في 29 يناير/ كانون الثاني 2022، حين أصيب بتمزق في العضلة الأمامية وغاب أكثر من شهر، وعادت الإصابة لتضرب اللاعب في 25 يونيو/ حزيران 2022 عندما تعرض لتمزق في العضلة الأمامية وغاب لمدة شهر كذلك.

وخاص بيرسي تاو 3 مباريات خلال الفترة من 3 حتى 10 أغسطس/ آب الماضي حيث لعب ضد فاركو والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، لكنه تعرض للإصابة مجدداً في 13 أغسطس ليغيب من جديد بضعة أسابيع، في حين تعد الإصابة الحالية هي الخامسة له منذ انضمامه للأهلي الذي خاض معه حتى الآن 38 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: