الأهلي يؤكد معاقبة بيرسي تاو بعد حادثة نهائي أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-30 12:41
الأهلي يؤكد معاقبة بيرسي تاو بعد "غضبه" في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا (X/iDiskiTimes)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، معاقبة بيرسي تاو نجم الفريق، لما بدر منه بعد استبداله أمام الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتُوّج النادي الأهلي بطلًا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه، وذلك بعد انتصاره على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على استاد القاهرة.

وعقب استبدال تاو، أبدى المهاجم الجنوب أفريقي غضبه حول قرار خروجه من أرضية الملعب، فيما ذكرت تقارير أنه وجّه امتعاضه وردة فعله تجاه خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

بيبو يعلّق على معاقبة بيرسي تاو

وعن موضوع معاقبة بيرسي تاو قال بيبو في تصريحات تليفزيونية لقناة "صدى البلد": "موضوع بيرسي تاو بسيط، لم يوجّه حديثه لي، لأنني لست من أقوم باستبدال اللاعبين، كان حديثه موجهًا للجهاز الفني".

وأردف:" تاو أخطأ وسيتم التعامل مع تلك المسألة، لكن بالتأكيد لم يوجه أي حديث لي، أتعامل على قدر الموقف، ولا أعلن كيفية تعاملي مع اللاعبين".

ويرتبط تاو البالغ من العمر 30 عامًا، بعقد مع النادي الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بعد انضمامه للفريق صيف 2021 قادمًا من برايتون الإنجليزي مقابل مبلغ يقارب مليوني يورو.

ولعب تاو 30 مباراة مع الأهلي هذا الموسم بمجموع 2040 دقيقة من اللعب، وتمكن من تسجيل 7 أهداف منها 5 في بطولة الدوري المصري، إضافة لهدف في دوري أبطال أفريقيا، وآخر في بطولة كأس العالم للأندية.

وتُقدر قيمة تاو التسويقية حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي بـ 1.80 مليون يورو، وقد فاز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا داخل القارة 2023.

شارك: