صلاح يسجل ويحمل شارة القائد في فوز ليفربول على كريستال بالاس

2022-09-20 17:37
أرشيفية- من احتفال المصري محمد صلاح عقب تسجيله هدفًا في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل المصري محمد صلاح هدفًا، ليُسهم في فوز ناديه ليفربول الإنجليزي على كريستال بالاس (2-0)، الجمعة 15 يوليو/ تموز، في مباراة ودية جمعت الفريقين على أرضية "الملعب الوطني" بسنغافورة.

ومثّلت المباراة جزءًا من تحضيرات ليفربول وكريستال بالاس المستمرة للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، والمُحدد انطلاقه يوم 5 أغسطس/ آب المقبل.

وتقدَّم ليفربول على كريستال بالاس في مباراة الجمعة (15 يوليو) عن طريق هدف حمل توقيع لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون بالدقيقة الـ12 من عمر المواجهة، قبل أن يضاعف صلاح، الذي شارك بديلًا مع بداية الشوط الثاني، من تقدم الريدز بتسجيله ثاني أهداف اللقاء عند الدقيقة الـ47.

وشهدت المباراة ارتداء صلاح شارة قيادة ليفربول لبعض الوقت، في حدث صنفه مراقبون بـ"التاريخي" خلال رحلة المهاجم المصري رفقة "حُمر الميرسيسايد".

صلاح يرتدي شارة القيادة خلال فوز ليفربول على بالاس

وبفوزه على كريستال بالاس؛ تُوِّج ليفربول بكأس سنغافورة الودية، المُقدمة من شركة "ستاندرد تشارترد" البريطانية للخدمات المصرفية والمالية.

مانشستر يونايتد يهزم ملبورن فيكتوري برباعية في مباراة ودية

وفي مباراة ودية أخرى، احتضنها ملعب "ملبورن للكريكيت" بولاية فيكتوريا الأسترالية، حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزًا عريضًا (4-1) على فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي.

وأحكم مانشستر يونايتد قبضته على المباراة، التي أنهاها فائزًا برباعية تناوب على تسجيلها كل من متوسط الميدان الإسكتلندي سكوت ماكتوميناي، والجناح الفرنسي أنتوني مارسيال، والمهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، والمدافع الأسترالي إدموند لوبانسو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ملبورن فيكتوري، وذلك عند الدقائق 43 و45+1 و78 و90 على الترتيب.

في المقابل، أحرز متوسط الميدان الأسترالي كريس إيكونوميديس هدف أصحاب الأرض الوحيد مع الدقيقة الـ5 من عمر المباراة.

وإحصائيًّا، تُعد هذه المباراة الثانية تواليًا التي يحقق فيها مانشستر يونايتد الفوز برباعية؛ بعد انتصاره 4-0 على ليفربول يوم الثلاثاء (12 يوليو)، بعاصمة تايلاند بانكوك، في افتتاح مباريات الفريقين التحضيرية للموسم الجديد 2022-23.

شارك: