صلاح يتفوق على هالاند ويفوز بجائزة مرموقة في إنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 13:42
محمد صلاح جناح ليفربول وإيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2023، والمُقدّمة من رابطة مُشجعي كرة القدم، متقدمًا على النجم النرويجي إيرلينغ هالاند.

وأُقيم حفل رسمي في لندن، مساء أمس الإثنين، حيث أُعلن من خلاله عن فوز صلاح بتلك الجائزة، بعدما احتل المرتبة الأولى في استطلاع رأي المشجعين، متفوقًا على نجوم كبار آخرين في البريميرليغ.

وتفوق النجم المصري على ثنائي مانشستر سيتي، هالاند ورودري، ولاعب أرسنال بوكايو ساكا، ومهاجم أستون فيلا أولي واتكينز؛ فضلًا عن مدافع نيوكاسل كيران تريبير، ليحصد الجائزة للمرة الثالثة في مشواره.

ماذا قال صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب لعام 2023؟

سبق لصلاح أن حصد الجائزة عامي 2018 و2021؛ وأعرب النجم المصري عن سعادته بتتويجه، وقال: "أريد أن أشكر الجميع على تلك الجائزة، خاصةً أن التصويت عليها يتم من خلال الجماهير، أريد فقط أن أقول شكرًا جزيلًا لكم، وأنا أُقدِّر ذلك".

وخلال عام 2023، ظهر صلاح بشكل جيد للغاية، حيث تمكن حتى الآن من إحراز 27 هدفًا في العام الجاري، إلى جانب تقديم 17 تمريرة حاسمة.

ويستعد ليفربول بقيادة صلاح لملاقاة شيفيلد يونايتد، مساء غدٍ الأربعاء، برسم الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "برامول لين"، وتنطلق الساعة الـ10:30 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: