"صلاح المغرب" على رادار أندية كبيرة بينها أرسنال 

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 18:50
المغربي إبراهيم صلاح مهاجم فريق ستاد رين الفرنسي (X-RumorMongerFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف النجم المغربي إبراهيم صلاح مهاجم فريق ستاد رين الفرنسي، أنظار بعض الأندية الأوروبية للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما بات من بين أفضل لاعبي فريقه، ومن أبرز الأسماء التي بصمت على تطور كبير فنيًّا هذا الموسم.

إبراهيم صلاح، صاحب الـ22 عامًا، خاض 16 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي بقميص ستاد رين في جميع المسابقات، سجل خلالها ستة أهداف، كما أسهم بفنياته وإمكاناته الهجومية في تحقيق فريقه لمجموعة من الانتصارات المهمة، ويُعد من أبرز اللاعبين الذين يراهن عليهم المنتخب المغربي مستقبلاً.

صلاح المغرب على "رادار" أرسنال

وفي سياق متصل، علِم موقع "winwin" من مصدر مقرب من وكيل أعمال اللاعب، أن عددًا من الأندية الأوروبية تُتابع موكله، بحضور ممثليها لمتابعته في بعض مباريات فريق ستاد رين هذا الموسم، بعد تألقه في المباريات الماضية، كما أن المستوى الذي ظهر به مع المنتخب المغربي في كأس أفريقيا الأخيرة تحت 23 عامًا، رفع من أسهم اللاعب بمساهمته في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري.

وأوضح المصدر نفسه، أن وكيل أعمال إبراهيم صلاح تلقى اتصالات غير رسمية من بعض المقربين من فريق أرسنال، يستفسره عن وضعية اللاعب واهتمام "الغانرز" بخدماته مستقبلًا، وقد يقطع الفريق الإنجليزي الطريق على أندية إسبانية وفرنسية أخرى، تسعى للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم.

يرتبط النجم المغربي الشاب بعقد مع ستاد رين يمتد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2027، وبات من الأسماء التي تحظى بثقة وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، للتواجد في المعسكرات الإعدادية لأسود الأطلس، في أفق الاعتماد عليه مستقبلًا، وقد تلقى تكوينه الكروي ببلجكيا قبل الانتقال إلى ستاد رين في يناير/ كانون الثاني من عام 2023.

شارك: