صفقة أرسنال الجديدة تدفع جورجينيو لمغادرة النادي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 12:24
الإيطالي جورجينيو لاعب وسط أرسنال في طريقه للرحيل عن الغانرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب الدولي الإيطالي، جورجينيو، متوسط ميدان فريق أرسنال، من الرحيل عن صفوف المدفعجية في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل الدولي الإيطالي إلى ملعب الإمارات قادمًا من تشيلسي قبل سبعة أشهر في يناير/كانون الثاني الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني، بعد وقت قصير من إصابة النجم المصري محمد النني في الركبة.

وحسب منصة "أرسنال إنسايدر" المهتمة بأخبار الغانرز حصرًا، فإن فنربخشة التركي قريب من التعاقد مع جورجينيو الذي كان أحد الركائز الأساسية في خطط ميكيل أرتيتا في الموسم الماضي، ولكن التعاقد مع ديكلان رايس من وست هام يونايتد وعدم رحيل توماس بارتي، جعل النجم الإيطالي لا يمانع فكرة الرحيل حتى لا يتقلص دوره مع الفريق.

وأوضح التقرير أنّ النادي التركي تواصل مع وكيل أعمال اللاعب، ولا يمانع دفع مبلغ الـ12 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه أرسنال في يناير الماضي لضم الإيطالي من صفوف تشيلسي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ جورجينيو لم يشارك مع أرسنال في مباراته الأخيرة ضد مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية والتي تُوج الغانرز بلقبها بعد الفوز بركلات الترجيح؛ وذلك بسبب إصابة طفيفة.

جدير بالذكر أن اللاعب ذا الـ 31 عامًا، شارك في 14 مباراة مع فريقه اللندني في النصف الثاني من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: