غوارديولا ينتقد آلية احتساب الوقت الضائع في مواجهة أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 10:43
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ينظر إلى ساعته الخاصة خلال مواجهة أرسنال على درع الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، غضبه من آلية احتساب الوقت بدل الضائع في مواجهة فريقه ضد أرسنال، أمس الأحد، على لقب درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا".

وبدا مانشستر سيتي في طريقه للفوز بالمباراة، وتتويجه باللقب، مع تقدمه بهدف نظيف أحرزه الإنجليزي الصاعد كول بالمر في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، لكن أرسنال عادل النتيجة في الدقيقة 90+11، بهدف للدولي البلجيكي لياندرو تروسارد، قبل أن يحسم "الغانرز" الفوز بركلات الترجيح (4-1).

واستفاد أرسنال من تمديد الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع لأكثر من 10 دقائق، بعد احتسابه في أول الأمر بـ8 دقائق، وحسب غوارديولا، فإن أحداث الشوط الثاني من اللقاء لم تكن تستدعي احتساب ذلك العدد من الدقائق كوقت بدل ضائع.

وقال غوارديولا في تصريحات، أبرزها الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "يجب أن نعتاد ذلك. لم تحدث أمور كثيرة لـ(احتساب) 8 دقائق".

وأضاف: "الآن، ستُلعب المباريات في 100 دقيقة. لا شيء حدث اليوم، وتم احتساب 8 دقائق. تمديد الوقت يحدث في حال تسجيل الأهداف، إذا كانت النتيجة 4-3، فإنك تضع 45 ثانية للأهداف السبعة"، واختتم حديثه بسخرية، قائلًا: "سأظل ألعب هنا حتى التاسعة من صباح الغد".

يُذكر أن خسارة أمس أنهت حلم مانشستر سيتي في التتويج بسداسية تاريخية هذا العام 2023؛ مع تتويج الفريق بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وانتظاره خوض منافسات كأس السوبر الأوروبي يوم 16 أغسطس/ آب الجاري، وكأس العالم للأندية في ديسمبر/ كانون الأول القادم.

شارك: