صراع من نوع خاص.. إنتر ينافس ميلان على ضمِّ زياش

2022-07-03 20:06
أرشيفية- من احتفال البلجيكي روميلو لوكاكو مع المغربي حكيم زياش عقب تتويج تشيلسي بكأس العالم للأندية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود "منافسة" بين قطبي مدينة ميلانو الإيطالية؛ ميلان وإنتر ميلان، على التعاقد مع لاعب تشيلسي الإنجليزي، المغربي حكيم زياش، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ووفقاً لما أورده حساب "SOCCER212" المغربي، عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فإن إنتر ميلان أظهر اهتماماً فعلياً بضمِّ زياش هذا الصيف، لينتج صراعاً من نوع خاص بين الجارَين؛ ميلان وإنتر ميلان، من أجل التوقيع مع الدولي المغربي صاحب الـ29 عاماً، بحسب ما ذكره متابعون.

وقال حساب "SOCCER212" إن اهتمام إنتر بالتعاقد مع زياش أتى بعد توصية خاصة من مهاجم الفريق، البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي انتُقِل إلى قلعة "الأفاعي" هذا الصيف، قادماً من تشيلسي.

وتزامل زياش مع لوكاكو في تشيلسي الموسم الماضي 2021-22، ووفقاً لمراقبين، فإن كلا اللاعبَين عانيا بالفعل لتقديم أفضل مستوياتهما خلال الأشهر الـ10 الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني للبلوز، الألماني توماس توخيل.

واكتفى زياش بخوض 23 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" الموسم الماضي، مُسهماً بـ7 أهداف (سجّل 4 منهم، وقدّم 3 تمريرات حاسمة)، وإجمالاً، خاض "أسد الأطلس" 83 مباراة بقميص الفريق اللندني على مدار موسمين، مُسجلاً 14 هدفاً.

وسبق لتقارير صحفية تأكيدها باهتمام ميلان، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بالتعاقد مع زياش هذا الصيف، ضمن حملة تعاقدات ينوي النادي اللومباردي إبرامها؛ تحضيراً للموسم الكروي المقبل 2022-23.

وأنهى ميلان وإنتر ميلان منافسات الدوري الإيطالي في الموسم الماضي باحتلالهما المركزين الأول والثاني تتابعاً، ليضمنا المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

وانضم زياش إلى تشيلسي صيف 2020، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط الجناح الأعسر مع ناديه اللندني عبر عقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2025، استناداً لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: