صراع بين الأهلي طرابلس والاتحاد على ضم هداف الدوري الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-18 21:45
من مواجهة الأهلي طرابلس أمام الاتحاد بالدوري الليبي 2023-24 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعي قطبا الكرة الليبية الأهلي طرابلس والاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للتعاقد مع الأنغولي آري بابل، مهاجم الأخضر، متصدر ترتيب هدافي الدوري الليبي الممتاز حتى الآن برصيد 15 هدفًا.

وانضم بابل (30 عامًا) إلى صفوف نادي الأخضر الليبي في أكتوبر/ تشرين الأول 2021 ،قادمًا من الإسماعيلي المصري، ويقدم مع فريقه الذي يرتبط بعقد معه حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-24، مستويات مميزة وضعته كأفضل محترف في الدوري المحلي.

الأهلي طرابلس يترقب مصير آري بابل مع الأخضر

كشف مصدر إعلامي مقرب من الأهلي طرابلس لموقع "winwin" أن إدارة النادي برئاسة ساسي بوعون اكتفت حتى الآن بالاستفسار المبدئي عن موقف اللاعب بعد نهاية عقده، حيث يحظى أيضًا باهتمام كبير من الاتحاد وأندية أخرى في الدوري الليبي تسعى لتدعيم صفوفها بمهاجم هداف من طراز رفيع في الموسم الكروي الجديد.

وتلقي المهاجم الأنغولي أيضًا خلال الفترة الماضية عرضًا لخوض تجربة اللعب مع نادي سيرويغايا الإندونيسي، غير أنه في النهاية قرر الاستمرار مع ناديه الأخضر الليبي، في انتظار تحرك رسمي من جانب إدارة الأهلي خلال الأيام القادمة.

الأخضر يسعي لتجديد التعاقد مع  آري بابل

تسعى إدارة نادي الأخضر، لتجديد التعاقد مع آري بابل، الذي يلعب موسمه الثالث في الدوري الليبي، وما من نية معلنة حاليًا من الإدارة للاستغناء عن خدمات الهداف الأنغولي، الذي بات أحد أهم ركائز تشكيلة المدرب التونسي أنيس الباز، بالإضافة إلي كونه هداف الدوري المحلي برصيد 15 هدفًا، فإنه قدّم 5 تمريرات حاسمة.

وتأمل إدارة نادي الأخضر بأن يواصل آري بابل التألق بتسجيل الأهداف، وقيادة الفريق للتأهل لسداسي التتويج باللقب الدوري الليبي في نسخته الحالية، حيث ينافس الأخضر رابع المجموعة الأولي برصيد 28 نقطة من أجل التأهل لمرحلة الحسم مع فرق الأهلي بنغازي الثاني برصيد 30 نقطة والهلال الثالث صاحب 29 نقطة وذلك قبل جولتين من نهاية المرحلة الأولى.

ويجب على الأخضر الفوز، الإثنين المقبل، حين يستضيف فريق التحدي على ملعبه بمدينة البيضاء في الجولة الـ17 من المسابقة المحلية لحساب المجموعة الأولى، قبل أن يحل ضيفًا على الهلال في بنغازي، حيث سيمنحه الفوز ورقة التأهل إلى سداسي التتويج. 

شارك: