صراع الهبوط يشتعل بفوز طلائع الجيش على الإسماعيلي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 01:56
من مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (9inety Media)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز فريق طلائع الجيش على مضيفه الإسماعيلي بهدف دون رد في إطار الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسماعيلية.

هدف طلائع الجيش جاء في الدقيقة 50، عن طريق تبادل كرة بين كريم طارق وأحمد سمير لينفرد الأخير بالمرمى ويسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ورفع فريق طلائع الجيش رصيده إلى 32 نقطة في  المركز الـ14، بعد أن حقق فوزه الثاني تواليًا مع مدربه الجديد عبد الحميد بسيوني. فيما تعقد موقف الإسماعيلي وتوقف رصيده عند 33 نقطة في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري.

وفي أقصى الجنوب، تعادل أسوان مع نظيره المقاولون العرب بهدف لكل منها في إطار الجولة ذاتها، حيث افتتح فاروقا نور الدين التسجيل لذئاب الجبل في الدقيقة 22 من الشوط الأول من ركلة ركنية للمقاولون العرب على يسار مرمى أسوان نفذها عمر فتحي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فاروقا برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ثم عدّل حسام عرفات النتيجة لأسوان عن طريق تسديدة صاروخية من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء المقاولون العرب سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد نقاط المقاولون العرب إلى 43 نقطة في المركز الخامس، فيما تساوى أسوان في عدد النقاط مع غزل المحلة وطلائع الجيش برصيد 32 نقطة ليشتعل صراع الهبوط في الدوري المصري الممتاز.

شارك: