صراع البقاء يشتعل في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 00:16
لقطة من مباراة المقاولون العرب والداخلية في الدوري المصري (9inety Media)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتعل صراع النجاة من الهبوط في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما أسفرت نتائج مباريات الجمعة من الجولة الـ32 عن فوز الداخلية على مضيفه المقاولون العرب، وتعادل طلائع الجيش مع ضيفه سيراميكا كليوباترا. 

وفاز فريق الداخلية على نظيره المقاولون العرب بهدف دون مقابل (1-0) في الجولة الـ32 من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وسجل عبد العزيز السيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (17) من ركلة جزاء؛ بسبب عرقلة رشيد أحمد داخل منطقة الجزاء من المدافع فاروق نور الدين.

وبهذا الفوز رفع الداخلية رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق نقطة وحيدة خلف أسوان وطلائع الجيش، ومتساويًا مع غزل المحلة السابع عشر، فيما تراجع المقاولون العرب للمركز الـ6 برصيد 43 نقطة.

طلائع الجيش يتعادل مع سيراميكا 

تعادل طلائع الجيش مع نظيره سيراميكا كليوباترا سلبيًا (0-0) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد جهاز الرياضة العسكري.

وشهد الشوط الأول من المباراة تعادلًا سلبيًا بين الفريقين دون وجود أي فرص حقيقية أو خطيرة على كلا المرميين، عدا الفرصة الوحيدة التي كانت لنادي طلائع الجيش بعدما أرسل أحمد سمير تمريرة عرضية من جهة اليمين حاول كريم طارق تسديد الكرة من لمسة واحدة ولكنها مرت من أمامه لخارج الملعب في الدقيقة (29). 

وبهذه النتيجة رفع نادي طلائع الجيش رصيده للنقطة الـ33 ليحتل المركز الرابع عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما وصل سيراميكا للنقطة الـ34 في المركز الثاني عشر.

ويشتغل صراع البقاء قبل جولتين من نهاية المسابقة بين أندية سموحة (36 نقطة) والبنك الأهلي (35 نقطة) وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي (34 نقطة) وطلائع الجيش وأسوان (33 نقطة) والداخلية وغزل المحلة (32 نقطة)، بينما تأكد هبوط حرس الحدود الأخير برصيد 20 نقطة. 

إنبي يحقق الفوز على فاركو

في مباراة هادئة، فاز إنبي على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة في إطار منافسات الأسبوع الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد بتروسبورت.

وافتتح إنبي التسجيل في الدقيقة (25) من عمر الشوط الأول عن طريق أحمد أمين أوفة، بعد أن راوغ أحمد عوض -لاعب فاركو- داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية لتسكن الشباك.

وسجل فاركو هدف التعادل عن طريق كينغسلي سوكاري من تسديدة قوية في الدقيقة (38) من عمر الشوط الأول. وفي الدقيقة (81) من عمر المباراة استعاد إنبي التقدم بتسجيل الهدف الثاني عن طريق أوفة بعد تأكيد من تقنية الفيديو من عدم وجود تسلل.

بهذا الفوز رفع إنبي رصيده للنقطة الـ42 ليحتل المركز السابع من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد فاركو عند النقطة الـ41 في المركز الثامن.

شارك: