صديقه يعلنها.. زياش لن يعود لمنتخب المغرب!

2022-05-17 01:41
النجم المغربي حكيم زياش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر يوسف الغزواني، أحد الأصدقاء المقربين من النجم المغربي حكيم زياش مفاجأة مدوية، وذلك بإعلانه عن أن نجم فريق تشيلسي الإنجليزي لن يعود عن قراره، وسيظل بعيدا عن المنتخب المغربي لكرة القدم.

ونشر غزواني تغريدة قال فيها :"زياش لن يعود" في إشارة لحالة الترقب التي يعيشها الجمهور المغربي بإمكانية عودة زياش إلى صفوف "أسود الأطلس"، كما فعل زميله نصير مزراوي، الذي تصالح مع المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وكانت الجماهير المغربية تمني النفس بمصالحة بين حاليلوزيتش وزياش لإعادة الأخير إلى صفوف المنتخب، كما حدث بين المدرب البوسني ولاعب المغرب نصير مزراوي، قبل أن ينشر غزواني التغريدة الأخيرة التي أكد فيها تشبث زياش بموقفه الرافض للعودة إلى المنتخب.
 

وسبق لزياش أن أوضح موقفه من تمثيل المنتخب المغربي، وذلك برسالة نشرها في حسابه على "إنستغرام" وجاء فيها: "أحب بلدي، واللعب للمنتخب الوطني المغربي كان شرف حياتي؛ لذلك ببالغ الحزن يجب أن أعلن أنه على الرغم من تأكيد رئيس الاتحاد المغربي أنه تم اختياري مسبقًا للمنتخب، فإنني لن أعود للعب للمغرب".

وألمح زياش إلى أن الإدارة الفنية للمنتخب (حاليلوزيتش) في القرار الذي اتخذه متهما إياه بنشر معلومات خاطئة عنه، وذلك بقوله: "يؤسفني أن أخيب آمال الجماهير، لم يكن قرارًا سهلاً، لكن للأسف أشعر أنه ليس لدي خيار آخر. على الرغم من تقديم كل ما لدي للفريق على مدار السنوات الست الماضية ودعمهم طوال حياتي، استمرت إدارة المنتخب في نشر معلومات خاطئة عني وعن التزامي تجاه بلدي".

وأضاف زياش: "أفعالهم جعلت من المستحيل أن أستمر مع الفريق، أو أن أكون جزءاً منه. لقد تلقيت خبر اختياري في قائمة المنتخب مثل أي شخص آخر عبر وسائل الإعلام، لذلك أصدرت هذا البيان لتسمعوا الحقيقة مباشرة مني.. شكراً لكل من دعمني، لا أتمنى للمغرب سوى الأفضل في المستقبل. ينصب تركيزي على نادي تشيلسي".

شارك: