صديقة اللاعب ماسون غرينوود تتهمه باغتصابها

2022-01-31 00:24
ماسون غرينوود يواجه اتهامات متعلقة بالاغتصاب والعنف الجسدي (Getty)
Source
+ الخط -

ادعت صديقة لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماسون غرينوود، وتُدعَى هارييت روبسون، أنها تعرضت للاغتصاب والعنف الجسدي من قبل المهاجم الإنجليزي.

وبحسب ما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فقد نشرت الفتاة الشابة صباح اليوم الأحد 30 كانون الثاني/ يناير، سلسلة من الصور الشخصية لها عبر حسابها على "إنستغرام"، تظهر فيها آثار الاعتداء الجسدي عليها، ونشرت مقطع فيديو بدت فيه والدم يسيل من فمها.

ووفقًا للمصدر ذاته، فقد نشرت روبسون أيضًا، تسجيلات صوتية يحاول فيها غرينوود، صاحب الـ20 عامًا، إجبارها على ممارسة الجنس، ما يمثّل تهمًا صعبة تجاه اللاعب الشاب في حال تقديمها للعدالة بوصفها أدلة على صحة ادعائها.

نادي مانشستر يونايتد يعلّق على الاتهامات الموجّهة للاعبه الإنجليزي ماسون غرينوود

علق نادي مانشستر يونايتد على الاتهامات الموجهة للاعبه غرينوود، في بيان له أوردته صحيفة "ديلي ميل"، وجاء فيه: "النادي على علم بهذه المزاعم، لكنه لن يعلق حتى يتم التأكد من الحقائق"، قبل أن يكشف في بيان آخر بأنه أوقف اللاعب عن التدريبات حتى إشعار آخر، أما شركة نايكي، الراعية للاعب غرينوود، فقالت إنها: "قلقة للغاية من هذه المزاعم المزعجة".

صور تظهر آثار الاعتداء المزعوم على صديقة اللاعب الإنجليزي ماسون غرينوود

الشرطة البريطانية تلقي القبض على رجل بعد ساعات من قرار مانشستر يونايتد بإيقاف غرينوود

وفي سياق متصل، قالت الشرطة البريطانية اليوم الأحد إنها ألقت القبض على رجل للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب واعتداء، وذلك بعد ساعات من قرار مانشستر يونايتد بإيقاف لاعبه غرينوود، بعدما اتهمته صديقته بالاعتداء عليها.

وأوضحت شرطة مانشستر في بيان نقلته وكالة "رويترز" للأنباء أنها ألقت القبض على رجل، بعد نشر امرأة عدة صور وفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد تعرضها لعنف جسدي.

وأضافت الشرطة: "تم فتح تحقيق، وبعد التدقيق نؤكد القبض على رجل في العشرينيات من العمر للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب واعتداء". وأشارت إلى أن الرجل، الذي لم تُعلن عن هويته، في عهدتها من أجل استجوابه.

وقال مانشستر يونايتد في بيان نشرته "رويترز" أيضا: "غرينوود لن يعود للتدريب مع الفريق أو يشارك في المباريات حتى إشعار آخر". وكان النادي قال في وقت سابق إنه "لن يتسامح مع أي نوع من العنف".

أرقام اللاعب الإنجليزي ماسون غرينوود مع مانشستر يونايتد هذا الموسم

  • خاض 18 مباراة؛
  • سجل 5 أهداف؛
  • قدّم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: