صدمة لنادي تشيلسي بغياب مهاجمه الجديد لمدة 4 أشهر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 14:47
نادي تشيلسي يستهدف الظهور بشكل أفضل في الموسم القادم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي، ومدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو صدمةً موجعةً قبل أولى مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، وذلك بإصابة المهاجم الجديد، الفرنسي كريستوفر نكونكو.

وسيبدأ تشيلسي مشواره في مسابقة الدوري "البريميرليغ" يوم الأحد 13 أغسطس/آب، بمواجهة نارية ضد نادي ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

تشيلسي يفتقد نكونكو لفترة طويلة بسبب الإصابة

وأكد تشيلسي عبر بيانٍ نشره على موقعه الرسمي، "أن الوافد الجديد لصفوف النادي، كريستوفر نكونكو، تعرض لإصابة في الركبة ممّا سيؤدي إلى استبعاد المهاجم لفترة طويلة".

وتابع النادي في البيان الذي نشره: "خضع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لعملية جراحية في الركبة، وسيبدأ الآن برنامج إعادة التأهيل مع القسم الطبي بالنادي".

ومن جهة أخرى، أكد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نكونكو سيغيب عن صفوف البلوز 16 أسبوعًا، أي ما يقارب 4 أشهر.

وانتقل نكونكو إلى تشيلسي هذا الصيف قادمًا من لايبزيغ مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، ووقّع على عقد مدته ست سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2029.

ويملك النجم الفرنسي مقومات فنية كبيرة، وخلال 36 مباراة خاضها برفقة لايبزيغ الموسم المنقضي 2022-23، تمكن من تسجيل 23 هدفًا ومنح 9 تمريرات حاسمة.

شارك: