ريان آيت نوري.. نجم الجزائر مستهدف من عملاق إنجليزي جديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 10:51
ريان آيت نوري نجم الجزائر ونادي وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم عملاق إنجليزي جديد إلى سباق التعاقد مع ريان آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون، بعد أن تمكن نجم الجزائر من خطف الأضواء مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، خلال الموسم المنتهي للتو.

وأكدت صحيفة "ذا صن"، أن نادي مانشستر يونايتد بقيادة المالك الجديد السير جيم راتكليف، وضع اسم آيت نوري في القائمة المختصرة، وضمن أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء ذلك بعد غياب تيريل مالاسيا طوال الموسم بسبب الإصابة، في حين أن إصابة لوك شو هو الآخر حرمته من المشاركة في 15 مباراة مع النادي في الموسم المنقضي 2023-24.

واضطر نادي مانشستر يونايتد في أغلب مبارياته إلى الدفع بعدد من اللاعبين خارج مراكزهم، لتغطية النقص الذي تعاني منه التشكيلة على مستوى الجهة اليسرى، بما في ذلك الظهير الأيمن ديوغو دالوت، وبالتالي يتطلعون حاليًّا إلى استغلال الميركاتو الصيفي لإنهاء أزمته.

وصرح مدرب "الشياطين الحمر" الهولندي إريك تين هاغ، الذي ما يزال مستقبله في أولد ترافورد غير واضح بعد موسم رهيب، أن تدعيم الجهة اليسرى من الدفاع، يمكن أن يكون أحد أهم أهدافهم استعدادًا للموسم الجديد 2024-25.

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد سهلة للتعاقد مع ريان آيت نوري في ظل رغبة 3 أندية إنجليزية أخرى ضم اللاعب، ويتعلق الأمر بالغريم مانشستر سيتي المتوج مؤخرًا بلقب "البريميرليغ"، بالإضافة إلى أرسنال وليفربول.

ويمتد عقد النجم الجزائري مع نادي وولفرهامبتون إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2026، وتقدّر قيمته التسويقية الحالية بحسب موقع "ترانسفير ماركت" بـ32 مليون يورو، كما أنه يعدّ واحدًا من خمسة أغلى أظهرة على مستوى الدوري الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أنّ ريان آيت نوري انضمّ إلى وولفرهامبتون في 9 يوليو/ تموز قادمًا من أنجيه الفرنسي، كما أنّه التحق بصفوف منتخب الجزائر للمرة الأولى بتاريخ 23 آذار/ مارس 2023، بمناسبة مواجهة النيجر لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا، وذلك بعد أن بدأ مسيرته الدولية في منتخبات الشباب الفرنسية.

شارك: