صدمة لتشافي بعد تحديد مدة غياب دي يونغ وبيدري

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 16:59
فرينكي دي يونغ نجم برشلونة لحظة مغادرته أرضية الملعب بسبب الإصابة (X/@fcbarcelona_ara)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، صدمة قوية بعد تحديد مدة غياب ثنائي خط وسط الفريق فرينكي دي يونغ وبيدري اللذينِ تعرضا للإصابة في مواجهة أتلتيك بيلباو أمس الأحد.

وكان ثنائي البارسا قد غادر ملعب المباراة في مباراة الفريق ضد بيلباو ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني، حيث استُبدِل الدولي الهولندي في الدقيقة 22 بعد تعرضه لإصابة في كاحله، قبل أن يغادر بيدري في الدقيقة 44 دون أي احتكاك مع لاعب آخر.

وفي أعقاب ذلك، كشفت صحيفة "دياريو إس" الإسبانية، عن مدة الغياب المحددة لكل من فرينكي دي يونغ وبيدري بعد خضوعهما للفحوص الطبية صباح اليوم الإثنين.

وكشفت الصحيفة أن التقرير الطبي للنجمين أكد أسوأ التنبؤات ووجه صفعة قوية إلى مدرب النادي الكتالوني تشافي هيرنانديز في فترة هامة جدًا من الموسم.

دي يونغ وبيدري يغيبان عن مواجهة نابولي

ووفقًا لما أفاده التقرير، فإن دي يونغ وبيدري سيغيبان عن مواجهة نابولي المقررة إقامتها الأسبوع المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك، لن يستطيع تشافي الاعتماد على نجميه اللذين يعتبران من أفضل لاعبي خط الوسط في قائمته لفترة طويلة، بعدما أظهر التقرير الطبي الذي نشره نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي صباح اليوم، إصابة دي يونغ بالتواء في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيمن، بينما أصيب بيدري في العضلة الفخذية المستقيمة.

كما كشفت الصحيفة عن مدة الغياب المتوقعة لكل من دي يونغ وبيدري عن صفوف البلوغرانا للعلاج، حيث أكدت أن إصابة الدولي الإسباني أخطر بعض الشيء من إصابة دي يونغ، وستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين 5-6 لأسابيع، بينما سيغيب دي يونغ لفترة تتراوح بين 3-4 أسابيع.

جدير بالذكر أن دي يونغ وبيدري كانا قد تعرضا لإصابات مختلفة في بداية الموسم، حيث غاب النجم الهولندي البالغ من العمر 26 عامًا لمدة شهرين بين سبتمبر ونوفمبر العام الماضي بسبب إصابة في الكاحل، بينما غاب بيدري من أغسطس حتى نوفمبر بسبب إصابة في أوتار الركبة، قبل أن يغيب مجددًا لمدة أسبوعين في نهاية ديسمبر وحتى بداية يناير الماضي بسبب إصابة عضلية.

شارك: