صدمة لبرشلونة قبل مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

2021-12-06 17:25
جماهير برشلونة تأمل في فوز فريقها على بايرن ميونيخ في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي في إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، سانتي أوفال، أن لاعب فريق برشلونة، أنسو فاتي، غير جاهز لخوض مواجهة بايرن ميونيخ، مساء الأربعاء 8 ديسمبر/ كانون الأول، في آخر جولات مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض فاتي منذ شهر للإصابة في أوتار الركبة، خلال مواجهة برشلونة أمام سيلتا فيغو في الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وتكررت إصابة فاتي الذي عاد مؤخرا إلى الملاعب بعد فترة غياب امتدت لمدة عام تقريبًا، فقد خلالها برشلونة جهود مهاجمه المميز، الذي سيغيب عن الموقعة المصيرية أمام بايرن ميونيخ وفق إذاعة كادينا سير.

أنسو فاتي لن يلعب مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

أكد الصحفي الإسباني أن أنسو فاتي لن يكون جاهزًا لخوض مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، والتي ينتظرها جميع عشاق البلوغرانا.

وأضاف أن اللاعب أراد حقًا أن يكون متاحًا للمباراة أمام بايرن ميونيخ، لكن نادي برشلونة لا يريد المخاطرة بإشراكه قبل تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

ويسعى برشلونة (7 نقاط) لتحقيق الفوز في معقل بايرن ميونيخ، حتى يحجز بطاقة عبوره إلى ثمن النهائي، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى بين بنفيكا (5 نقاط) وضيفه دينامو كييف (نقطة واحدة)، فيما ضمن العملاق البافاري تأهله متصدرا للمجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة.

الجماهير تغيب عن موقعة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

في سياق متصل، أعلنت الحكومة البافارية يوم الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول، رسميا، عدم حضور الجماهير في مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة، بسبب التوسع السريع للموجة الرابعة من جائحة كورونا في ألمانيا.

وجاء الإعلان الرسمي بعد تغريدة رئيس الوزراء البافاري، ماركوس سودر، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، حيث قال: "كرة القدم لها دور مهم كمثال، في الوقت الحالي يتعين علينا تقليل الاتصالات في كل مكان. من المهم أن نقرر بطريقة موحدة للبلد بأسره عدم قبول جماهير، إذا لم ينجح هذا على المستوى الفيدرالي، فسنقوم بذلك بمفردنا على المستوى البافاري".

برشلونة يُعلن خوض مواجهة بايرن ميونيخ بدون جماهير
شارك: