صدمة جديدة.. تحديد مدة غياب كارفاخال عن ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 16:11
الإصابة تُبعد داني كارفاخال لمدة كبيرة عن ريال مدريد (twitter/LigActu)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد، في بيان رسمي، ظهر اليوم الإثنين 4 ديسمبر/كانون الأول، عن طبيعة إصابة داني كارفاخال، التي تعرض لها خلال مباراة غرناطة في الدوري الإسباني لموسم 2023-24.

وغادر كارفاخال بين شوطي المباراة، إذ لم يتمكن مواصلة اللعب، في المواجهة التي أقيمت في ملعب "سانتياغو برنابيو"، وانتصر فيها النادي الملكي (2-0)، برسم الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوص التي أجرتها الخدمات الطبية في ريال مدريد على لاعبنا داني كارفاخال، تم تشخيص إصابته في العضلة النعلية في ساقه اليسرى".

ولم يوضح بيان النادي الملكي مدة غياب كارفاخال عن الملاعب، واكتفى بيان "الميرينغي" بالإشارة إلى أنّ تعافيه يعتمد على مدى قدرته على التعامل مع الإصابة.

ما مدة غياب كارفاخال عن ريال مدريد؟

واستدركت صحيفة "ماركا" الإسبانية، موضحة بأنّ كارفاخال سيغيب عن الميرينغي لمدة تتراوح بين ثلاثة أو أربعة أسابيع، ما يعني نهاية عام 2023 للظهير الأيمن مع "الميرينغي".

وبذلك سيغيب كارفاخال عن المباريات الثلاثة المُتبقية للنادي الملكي في عام 2023 في الليغا ومباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، على أن يعود مطلع عام 2024، في صدمة جديدة لريال مدريد.

ويفتتح ريال مدريد مبارياته في 2024، بملاقاة ريال مايوركا، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، برسم الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني، وتنطلق في الساعة الـ9:15 بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: