صدمة.. اعتقال رئيس الوداد الرياضي المغربي بتهم ثقيلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 14:12
سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي (Facebook/NewssportKoora)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتقلت الشرطة المغربية -خلال الساعات القليلة الماضية- عددًا من المتابَعين في قضية التعامل مع أحد أكبر تجار المخدرات في القارة الأفريقية، بينهم سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، في خبر نزل كالصاعقة على متابعي كرة القدم المغربية، وخاصة جمهور "الواك".

وعلِم موقع "winwin" أن نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، طالب بمتابعة المتهمين في حالة اعتقال، والتمس نائب الوكيل العام في قرار الإحالة من قاضي التحقيق -خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة- متابعة 20 شخصًا في حالة اعتقال، بينما طالب بتعميق البحث مع أربعة آخرين؛ فيما طلب من قاضي التحقيق اتخاذ ما يراه مناسبًا مع متهم واحد.

ومثل سعيد الناصيري مع 24 شخصًا آخر أمام قاضي التحقيق، حيث امتدت جلسة الاستماع إليهم منذ زوال الخميس إلى غاية الحادية عشرة والنصف ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، وبعد طول انتظار أصدرت النيابة العامة التماسا بالإحالة على قاضي التحقيق.

ما تفاصيل قضية رئيس الوداد؟

وتفجرت الفضيحة بشكل كبير بعد اتهام تاجر المخدرات الدولي المشهور بـ”إسكوبار الصحراء”، المعتقل في سجن الجديدة قبل نقله إلى سجن “عكاشة” بالدار البيضاء، مجموعة من الشخصيات، ضمنها سعيد الناصيري بالاستيلاء على ممتلكاته العقارية.

وبات الناصيري مهددًا بشكل كبير بمواجهة عقوبة السجن، ما قد يُدخل الفريق "الأحمر" في مشاكل أخرى على مستوى الاستقرار، حيث إن رئيس الوداد اعترف قبل أيام أنه لم يعد مركزًا على فريقه منذ تورطه في هذا الملف الثقيل، في فضيحة غير مسبوقة في تاريخ فريق عريق بقيمة الوداد.

شارك: