صدمة..مدرب ميلان يرشح مانشستر يونايتد للفوز باللقب الأوروبي

2021-06-08 09:01
المدرب ستيفانو بيولي يستعين بماضي ميلان لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي (Getty)
Source
+ الخط -

تفاعل ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان الإيطالي، مع نتائج قرعة ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، والتي أسفرت عن مواجهة فريقه لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في مباراةٍ تُصنف بأنها الأكثر قوة بمنافسات دور الـ 16.


وقال بيولي في تصريحات صحفية اختصت بها وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا": "ستكون مباراة مُحمسة ومُحفزة بالنسبة إلينا. نحن نواجه المرشح الأول في البطولة".

ويستضيف مانشستر يونايتد مباراة الذهاب على أرضية ميدانه "أولد ترافورد" يوم 11 مارس/آذار المقبل، قبل أسبوع من مواجهة العودة بين الفريقين، والمُزمع إقامتها في ملعب ميلان "سان سيرو"، حسب ما أسفرت عنه القرعة التي جرت الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي في مدينة نيون السويسرية.


وتأهل ميلان إلى دور الـ 16 للدوري الأوروبي بتجاوزه عقبة ريد ستار الصربي، بنتيجة 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، مُستفيدا من خروجه بالتعادل الإيجابي 2-2 من ملعب منافسه، فيما ترشح مانشستر يونايتد عقب فوزه 4-0 على ريال سوسيداد الإسباني.


وهذه المواجهة الرسمية الأولى التي تجمع الفريقين منذ 11 عاما، وقد تجاوب نجوم ميلان مع نتيجة القرعة عبر بعض الابتسامات الساخرة، حسب ما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية.


وانتهت المواجهة الأخيرة بين الفريقين بانتصار مانشستر يونايتد 4-0، وكانت تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الروسونيري للإقصاء من مسابقة أوروبية على يد فريق الشمال الإنجليزي.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: