صدارته مهددة.. إنتر ميلان يكتفي بالتعادل مع نابولي

2022-02-13 09:39
جناح نابولي لورينزو إنسيني (الأول من اليمين) يهز شباك إنتر ميلان من ركلة جزاء في مباراة الفريقين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم (Getty)
Source
+ الخط -

اقتنص نابولي نقطة ثمينة من إنتر ميلان (1-1) مساء السبت 12 فبراير/ شباط، وذلك في مباراة أُقيمت على أرضية ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.


وسجل الجناح الأيسر لورينزو إنسيني هدف التقدم لنابولي عند الدقيقة 7 من عمر المباراة، قبل أن يعادل المهاجم البوسني إدين دجيكو النتيجة (1-1) لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 47.

وإجمالا، أتت المباراة متوازنة بين الفريقين مع أفضلية لنابولي على صعيد الفرص، وإحصائيا، تعادل إنتر ميلان للمرة الثانية في آخر 5 مباريات خاضها بمنافسات الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نابولي إلى 53 نقطة في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بينما ارتفع رصيد إنتر إلى 54 نقطة من 24 مباراة في الصدارة.

ملخص مباراة نابولي وإنتر ميلان 1-1 في الدوري الإيطالي

وبات إنتر مهددا بفقدان صدارة الدوري الإيطالي لصالح جاره ميلان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 24 مباراة، وتنتظره مباراة ضد سامبدوريا غدًا الأحد (13 فبراير) في إطار الجولة الـ 25 من منافسات البطولة المحلية.

لاتسيو يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، واصل لاتسيو نغمة الانتصارات بالفوز على ضيفه بولونيا 3-0، وتناوب على تسجيل ثلاثية "النسور" المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 13، ومواطنه ماتيا زاكايني في الدقيقتين 53 و63.
 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد لاتسيو إلى 42 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد بولونيا، الذي خسر للمرة الرابعة في آخر 5 مباريات لعبها في البطولة، عند 28 نقطة في المركز الـ13.

أهداف وملخص مباراة لاتسيو وبولونيا 3-0 في الدوري الإيطالي

فينيزيا يقلب الطاولة على تورينو ويغادر منطقة الهبوط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي

في مباراة ثالثة، احتضنها الملعب الأولمبي بمدينة تورينو، قلب فينيزيا الطاولة على مُضيفه تورينو، ليحقق فوزا مثيرا بنتيجة 1-2.


وتقدم تورينو في النتيجة مبكرا بهدف حمل إمضاء المهاجم الكرواتي جوسيب بريكالو عند الدقيقة 5، قبل أن يرد فينيزيا بهدفين أحرزهما المدافع السورينامي ريدجسيانو هابس ومتوسط الميدان السلوفيني دومين كرنيجوج في الدقيقتين 38 و46 على الترتيب.


ورفع فينيزيا رصيده إلى 21 نقطة من 24 مباراة، ليغادر منطقة الهبوط ويرتقي إلى المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد تورينو عند 32 نقطة في المركز العاشر.

شارك: