ميلان يهزم لاتسيو ويصطدم مع إنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا

2022-02-10 02:51
احتفال لاعبي ميلان خلال الفوز على لاتسيو في بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز ميلان مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم هذا الموسم 2021- 22؛ بفوزه على ضيفه لاتسيو بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء 9 فبراير/ شباط، على أرضية ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة المحلية.


وبدت المباراة متوازنة بين الفريقين على صعيدي الاستحواذ وصناعة الفرص، لكن ميلان تحلى بفعالية أكبر ليسجل 3 أهداف في الشوط الأول، حملت إمضاء كل من البرتغالي رفائيل لياو عند الدقيقة 24، والفرنسي أوليفيه جيرو عند الدقيقتين 41 و45+1.

وأضاف الإيفواري فرانك كيسي، متوسط ميدان ميلان، هدفا رابعا لأصحاب الأرض عند الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز عريض للكتيبة اللومباردية التي حجزت مكانها في الدور نصف النهائي.


وبات مُقررا أن يلتقي ميلان مع جاره إنتر ميلان في الدور نصف النهائي للبطولة التي يحمل لقبها نادي يوفنتوس. ويُذكر أن منافسات الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا، ستُختتم الخميس 10 فبراير بمواجهتين؛ الأولى تجمع بين فريقي أتالانتا وفيورنتينا، والثانية تجمع بين فريقي يوفنتوس وساسولو.

تقييم الجزائري إسماعيل بن ناصر في مباراة ميلان ولاتسيو ببطولة كأس إيطاليا


شارك الجزائري إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان ميلان، بديلا في مواجهة لاتسيو الأربعاء 9 فبراير؛ إذ أقحمه مدرب الروسونيري ستيفانو بيولي بدلا من الشاب الإيطالي ساندرو تونالي مع بداية الشوط الثاني للقاء.


وحصل بن ناصر على تقييم 6.7/10 وفقا لشبكة "Sofa Score" العالمية التي اختارت الفرنسي أوليفيه جيرو كرجل للمباراة بتقييم 8.5/10.

شارك: