صحيفة رومانية تكشف حقيقة إقالة كوزمين من تدريب الاتحاد

2021-11-03 19:53
الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد يواجه انتقادات جماهيرية (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "برو سبورت" الرومانية أن كوزمين كونترا، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، مُهدد بالإقالة من منصبه رغم أنه يحتل وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد مرور 10 جولات.

وأوضح المصدر أن إدارة الاتحاد غير راضية عن نتائج الفريق، وكذلك توتر علاقة المدرب مع النجم الدولي السعودي فهد المولد، بعد الأزمة التي حدثت خلال المباراة أمام الشباب بمسابقة الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الشباب 2-0، وشهدت اعتراض المولد على مدربه بعد تغييره.

وكان كوزمين قد تولى تدريب الاتحاد في نهاية شهر أغسطس/آب الماضي، بعد إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، واستطاع المدرب الروماني تحقيق نتائج جيدة، وأداء رائع مع العميد خلال بداية فترة عمله، حيث احتل صدارة الدوري السعودي، لكن تراجعت النتائج في الجولات الماضية، وأصبح الفريق بالمركز الثاني.

وبعد مرور 10 جولات من الدوري السعودي، يحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ضمك.

هل تتم إقالة كوزمين كونترا من تدريب الاتحاد؟

وذكرت صحيفة "برو سبورت" الرومانية أن إدارة الاتحاد لن تقوم بإقالة كوزمين من تدريب الفريق، ولكن ستعقد معه اجتماعًا لبحث أسباب تراجع المستوى في الفترة الماضية.

تدريبات الاتحاد تحت قيادة كوزمين كونترا
 

وأشارت الصحيفة إلى أن كوزمين كونترا هو رابع مدرب روماني يقود تدريب الاتحاد بعد أنخيل يوردانيسكو (2005-2006)، وفيكتور بيتوركا (2014-2015 ، 2015-2016)، ولاسزلو بولوني (2015). وفاز كوزمين كونترا مع الاتحاد في 4 مباريات خلال بطولة الدوري السعودي، وتعادل مرتين، وتلقى هزيمة واحدة.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 - 22

شارك: