فهد المولد يعتذر.. ومدرب الاتحاد يكشف موقفه من اللاعب!

2021-10-27 19:26
لاعب الاتحاد السعودي فهد المولد قام بسلوك غير انضباطي بعد تغييره في مباراة الشباب (Twitter/ Al Itiihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد السعودي، قبول اعتذار اللاعب فهد المولد، وضمه إلى قائمة الفريق التي ستواجه الحزم يوم الخميس 28 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

وقد قام مدرب الاتحاد بتغيير فهد المولد في الدقيقة الـ61 من مواجهة الشباب الماضية بالدوري، وأشرك بدلا منه زميله عبد العزيز البيشي؛ ما أشعل غضب المولد، وجعله يحاول الاشتباك مع مدربه عقب خروجه.

وكشفت صحيفة "المدينة" السعودية أن إدارة الاتحاد قررت خصم 40% من راتب فهد المولد، بعد تكرار سلوكياته غير المنضبطة مع الفريق.

وتعرض الاتحاد للخسارة في الجولة الماضية أمام الشباب بهدفين دون رد، ما تسبب في تراجعه عن صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث تجمد رصيده عند 17 نقطة في الوصافة، خلف ضمك المتصدر برصيد 18 نقطة.

اعتذار نجم الاتحاد فهد المولد

وقد نشر فهد المولد تغريدة عبر حسابه الشخصي على "سناب شات"، عقب ما حدث خلال مباراة الشباب، قدم من خلالها اعتذاره لكافة المنتسبين إلى نادي الاتحاد.

وقال المولد في تغريدته: "أعتذر لمجلس إدارة الاتحاد والجهازين الفني والإداري وجماهير النادي على ما بدر مني أثناء التبديل، والذي كان بسبب حرصي على اللعب ومساعدة زملائي داخل الملعب".

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 - 2022

شارك: