صحيفة بريطانية تكشف سر تجديد محمد صلاح عقده مع ليفربول

2022-09-20 17:45
مغامرة محمد صلاح ستستمر مع ليفربول حتى عام 2025 (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية سرّ تجديد محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي لتعاقده مع ناديه، الذي تم توقيعه في الأول من يوليو/تموز 2022، حيث سيستمر مع الفريق حتى نهاية موسم 2024-2025.

وأكدت الصحيفة البريطانية في تقرير نشرته يوم الإثنين 4 يوليو/تموز أن سر تغيّر الموقف في المفاوضات بين ليفربول والنجم المصري هي علاقة صداقة صلاح بأسطورة الفريق والهداف التاريخي لنادي ليفربول إيان راش، الذي كان سببًا في إتمام عملية التجديد.

وأكد المصدر ذاته، أن محمد صلاح لم يكن يرغب في مغادرة ليفربول، وكان يفضّل البقاء في قلعة "أنفيلد"، نظرًا لعلاقته القوية بأسطورة النادي الذي طالبه بالبقاء والحفاظ على إرثه في النادي.

نادي برشلونة استفسر عن وضع صلاح مع ليفربول

وأوضح المصدر نفسه أن نادي برشلونة الإسباني كان يرغب في ضم صلاح، وذلك بعدما استفسر عن وضعه من وكيل أعماله رامي عباس، إذ كان يرغب بضم اللاعب مجانًا في يناير/كانون الثاني من العام المقبل، إلا أن آمال النادي الكتالوني تبددت بعد التجديد.

وأعلن نادي ليفربول في الأول من يوليو/تموز، تمديد بقاء محمد صلاح في ليفربول بعقد طويل الأمد، وكشفت الصحف البريطانية بعدها أن راتب صلاح الأسبوعي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، وذلك في صيف عام 2017، ليبدأ اللاعب المصري كتابة التاريخي بتحقيق 6 ألقاب، بجانب العديد من الألقاب الفردية أبرزها الفوز بجائزة هداف الدوري 3 مرات، بالإضافة لأفضل لاعب في الدوري مرتين.

وسجل محمد صلاح خلال مسيرته مع ليفربول 156 هدفًا في 254 مباراة، جعلته في المركز التاسع في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين لنادي ليفربول.

شارك: