رسميًّا.. تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

2022-09-20 17:47
الدولي المصري محمد صلاح يُمدد تعاقده مع ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الجمعة 1 يوليو/ تموز، عن تجديد عقد محمد صلاح، النجم المصري للفريق الأول لكرة القدم سنتين إضافيتين (عقده السابق كان سينتهي في يونيو 2023)، ليستمر داخل قلعة "الأنفيلد" في الثلاثة أعوام القادمة، بحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأنهى الريدز التكهنات حول مستقبل النجم المصري الذي كان ينوي الرحيل عن النادي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بصفقة انتقال حر، حال عدم تلبية مطالبه المالية.

وأعلن الفريق الإنجليزي عبر حسابه على "تويتر"، نجاحه في تجديد عقد صلاح، دون الكشف عن مدة العقد وراتب صلاح.

وقبل أيام من إعلان تجديد عقد النجم المصري، أثار رامي عباس، وكيل صلاح، الجدل عبر حسابه الشخصي على "تويتر" ؛ إذ وضع رمز "إيموجي" ضاحك في تغريدة، ما أثار عدة تساؤلات بهذا الخصوص.

ماذا قال محمد صلاح عقب تجديد عقده مع ليفربول؟

قال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول عقب تجديد عقده: "أشعر بشعور رائع، ومتحمّس للفوز بالألقاب، إنه يوم سعيد للجميع"، وتابع: "أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء يتم؛ لذا نحتاج فقط إلى التركيز فيما هو قادم".

وواصل: "أعتقد أنه يُمكنك أن ترى في السنوات الخمس أو الست الماضية تقدم الفريق بشكل تصاعدي، فكنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب خلال الموسم الماضي، لكن مع الأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين".

واختتم حديثه قائلًا: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضا، نحتاج إلى مواصلة العمل الجاد، لدينا رؤية جيدة، يجب أن نكون إيجابيين".

ما هو راتب محمد صلاح مع ليفربول؟

بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيتقاضى صلاح راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما جعله يحتل المركز الرابع في قائمة أعلى اللاعبين أجرا في العالم، وفقا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

حصد صلاح موسم 2021-2022 جائزة هداف الدوري الإنجليزي بالمُناصفة مع سون هيونغ مين نجم توتنهام هوتسبير، بعد أن شارك في 35 لقاء بالبريميرليغ نجح من خلالها في تسجيل 23 هدفا، بينما قدم 14 تمريرة حاسمة.

كما شارك النجم المصري في 13 مباراة بدوري أبطال أوروبا التي خسر الريدز مباراتها النهائية أمام ريال مدريد بنتيجة (0-1)، حيث سجل الدولي المصري في هذه المسابقة 8 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

شارك: