صحيفة: باريس سان جيرمان يتحرك لضم محمد صلاح

2021-10-11 19:32
أرشيفية- المصري محمد صلاح يمثل هدفا بارزا لباريس سان جيرمان تحضيرا للميركاتو الصيفي المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع اقتراب حسم مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي يرفض التجديد مع ناديه باريس سان جيرمان ويقترب من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر مع نهاية الموسم الحالي، بدأ النادي الفرنسي التحرك نحو الخطة "ب" وهي البحث عن مهاجم جديد لتدعيم الفريق الموسم المقبل 2021-22، حيث يفكر الباريسي بتقديم عرض للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي.


ويرتبط كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2022، ورفض جميع العروض المقدمة من إدارة النادي لتمديد عقده في ظل رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

في سياقٍ متصل، أكدت صحيفة "لو تين سبورت" الفرنسية، في تقرير لها اليوم الاثنين 11 أكتوبر/ تشرين الأول، أن إدارة سان جيرمان ستتوجه نحو المصري محمد صلاح فور إعلان رحيل مبابي عن النادي، لكنها ستصطدم بإدارة ليفربول التي لا تريد الاستغناء عن مهاجمها المفضل، مبينة أن المفاوضات بين الطرفين ستكون صعبة وشاقة.

باريس سان جيرمان.. مفاوضات مع كيليان مبابي وتحركات من أجل صلاح


شددت صحيفة "لو تين سبورت" على أن محاولات سان جيرمان مع وكلاء مبابي ما زالت مستمرة؛ إذ يسعى قادة العملاق الفرنسي لإنهاء ملف المهاجم صاحب الـ 22 ربيعا قبل نهاية العام الجاري، حيث يمكنه بعد ذلك التوقيع مع أي فريق دون الرجوع إلى ناديه الحالي، ومع ذلك لن يريد ليوناردو، مدير النادي الرياضي، أن يجد نفسه في ورطة رحيل مبابي، ولذلك سيسعى للتحرك من أجل ضم صلاح، تزامنا مع المفاوضات القائمة مع مبابي.

زوايا مختلفة.. المصري محمد صلاح يسجل هدفا مارادونيا ضد مانشستر سيتي


وختمت الصحيفة بأن الصحفي الإيطالي الشهير نيكولو سكيرا أكد، عبر حسابه بموقع "تويتر"، أن محمد صلاح سيكون دائمًا أولوية ليورغن كلوب وليفربول، ولذلك يتعين على ليوناردو التحرك بسرعة كبيرة؛ حتى لا تضيع صفقة صلاح من يديه، ويخسر مبابي وخليفته المحتمل في نادي العاصمة الفرنسية.


وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بانقضاء يونيو/ حزيران 2023، ويود الريدز تمديده من أجل الاحتفاظ بخدمات مهاجمه لبضع سنوات أخرى، لكنه يصطدم بطلبات المصري الذي يريد رفع رابته الأسبوعي إلى 380 ألف جنيه إسترليني من أجل التمديد، بحسب تقارير، علما أنه يتقاضى حاليا 200 ألف جنيه.

شارك: