ريفالدو: لهذا السبب أرشح صلاح للفوز بالكرة الذهبية 2021

2021-10-09 18:38
محمد صلاح سيواجه منافسة شرسة للحصول على جائزة الكرة الذهبية (Getty)
Source
+ الخط -

رشح الدولي البرازيلي السابق، ريفالدو، النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، نظرًا للأداء المميز الذي قدمه صلاح مع الفريق خلال الفترة الماضية.


وبحسب ما نقلته صحيفة "ميرور"، فقد أفصح ريفالدو عن أسباب اختياره لمحمد صلاح موضحًا: "يسجل مهاجم ليفربول المصري بداية رائعة للموسم بإحصائيات مثيرة للإعجاب وهدف رائع ضد مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي".

وتابع صاحب الـ49 عامًا: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي لأن أرقامه المذهلة من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة يتم الحصول عليها في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وهما من أصعب المنافسات في العالم".


الحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 1999: "عندما تكون جيدًا في الظروف الصعبة، فأنت بالطبع لاعب كبير يستحق أن يكون من بين المتنافسين على الكرة الذهبية هذا الموسم."

هدف محمد صلاح الرائع بمرمى مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

محمد صلاح يواصل التألق مع ليفربول

وجود اسم محمد صلاح في مقدمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، ضمن قائمة ضمت 30 لاعبًا منهم 13 مرشحًا آخر يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويواصل النجم المصري البالغ من العمر 29 عاما، مسيرة التألق مع ليفربول، وسجل هذا الموسم ستة أهداف في سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حقق ثنائية في الفوز 5-1 على بورتو في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى هدف في مرمى ميلان في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات.


وأصبح صلاح، الذي وصل إلى الأنفيلد في صفقة بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني في عام 2017 من روما، أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل إلى 100 هدف.

 

منافسة قوية على جائزة الكرة الذهبية

وسيكون اللاعب محمد صلاح في مواجهة شرسة للحصول على جائزة الكرة الذهبية 2021، حيث تبرز العديد من الأسماء اللامعة المرشحة لنيل الجائزة في مقدمتهم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وزميله في الفريق المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.


ويصعب إغفال حظوظ اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، نجم وهداف بايرن ميونيخ الألماني، إلى جانب ثنائي خط وسط تشيلسي نغولو كانتي وجورجينيو بعد مساعدتهما للفريق الإنجليزي على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

شارك: