صحف العالم.. رياح قطر تعصف بكرة القدم الأوروبية

2022-12-28 15:38
الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا يسعيان لتجاوز خيبة أمل المونديال من بوابة باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم قبل 10 أيام في قطر وما تزال توابعها ورياحها تهز كرة القدم الأوروبية والعالمية.

وفتحت البطولة أبواب النجاح والمجد والمال والصفقات والانتقالات لعدد من اللاعبين الذين دخلوا المونديال مغمورين وخرجوا منه نجومًا فوق العادة.

بينما ألقت الرياح القاتمة بظلالها على عدد من النجوم وعلى رأسهم البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، بينما فتحت البطولة الباب لتغييرات في مستويات الأندية بعد توقف دام لسبعة أسابيع متواصلة.

روي كوستا: كل شيء لبقاء إنزو.. أكد أمس للإعلام ثقته في استمراره مع بنفيكا
Rui Costa da todo por Enzo.. Falou ontem com o medio e acredita na permanencia

صحيفة ريكورد البرتغالية الرياضية اليومية منحت غلافها صورة ضخمة للنجم الأرجنتيني إنزو فرنانديز، مهاجم بنفيكا، والمتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم والفائز بجائزة الفيفا لأحسن لاعب شاب في البطولة، وصورة صغيرة لروي كوستا رئيس نادي بنفيكا.

صحف العالم

والعنوان (روي كوستا: كل شيء لبقاء إنزو) وأضاف روي للصحيفة أنه واثق 100% في استمرار فرنانديز مع بنفيكا رغم الإغراءات الضخمة التي تلاحقه وأكبرها من تشيلسي الإنجليزي.

ماكس فعل كل شيء.. رياح قطر تدفع سباليتي
Fa tutto Max.. Il vento del Qatar spinge Spallitti

صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية الرياضية اليومية تبادلت الصورة الكبرى مع العنوان الكبير، الصورة الكبرى لثلاثة من نجوم إنترميلان في مواجهة ثلاثة من نجوم نابولي والعنوان (رياح قطر تدفع سباليتي) والموعد مباراة إنتر ونابولي في استئناف الدوري الإيطالي بعد توقف زهاء شهرين، وسباليتي مدرب نابولي المتصدر بجدارة يخشى أن تأتي رياح مونديال قطر لتوقف مسيرة فريقه.

صحف العالم

أما العنوان الرئيسي للصحيفة (ماكس فعل كل شيء) فكان عن خطوة نادي يوفنتوس ومدربه ماسيميليانو أليغري لعمل صفقات متنوعة في يناير لاستعادة انتصارات ومكانة الفريق.

قفزة عملاقة واحدة.. ضربة حمراء قوية
ONE GIANT LEAP.. SLICK RED STRIKEFORCE

غلاف الملحق الرياضي لصحيفة ميرور البريطانية اليومية (سياسية واجتماعية بالدرجة الأولى) كان لصورتين من مباراة مانشستر يونايتد في ملعبه أولد ترافورد مع ضيفه نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي والتي انتهت لصالح أصحاب الأرض 3-0.

والصورة الكبرى للاعبي مانشستر في احتفالاتهم بأحد الأهداف الثلاثة وقد شكلوا هرمًا بينما قفز البرازيلي كاسيميرو فوق الجميع ليحتل قمة الهرم.

صحف العالم

والصورة الأخرى لفرحة ماركوس راشفورد بعد هدفه الجميل.. والعنوان ( ضربة حمراء قوية) وكتبت ميرور أن البداية القوية للفريق بعد المونديال تعطي مانشستر يونايتد أملًا جديدًا في طريقه للمربع الذهبي بالدوري.

نيمار ومبابي موجودان NEYMAR-MBAPPE PRESENTS

صحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية اليومية نشرت صورة عملاقة في غلافها للثنائي البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي معًا وهما يتبادلان التهنئة بعد إحراز أحدهما هدفًا في إحدى مباريات فريقهما الفرنسي باريس سان جيرمان في الدوري.

صحف العالم

وكتبت ليكيب: بعد إحباط شديد للثنائي في كأس العالم، يعودان معًا لدعم فريقهما على ملعبه ساحة الأمراء وتحقيق نصر جديد لباريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ الليلة في الدوري.

وأكدت ليكيب أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غائب في إجازة طويلة منذ نهاية كأس العالم ويعود إلى باريس مع مطلع الأسبوع المقبل.

الإسراع نحو بيلينغهام Aceleron por Bellingham

صحيفة ماركا الإسبانية الرياضية اليومية اهتمت بشؤون صفقات ريال مدريد الإسباني القادمة خصوصًا في الميركاتو الشتوي المقبل.

صحف العالم

ومع صورة للنجم الإنجليزي جود بيلينغهام بقميص منتخب بلاده كتبت لتأكيد انتقاله تحت عنوان (الإسراع نحو بيلينغهام وتوقيعه لمدريد يمكن أن يتم قبل الموعد المتوقع).

شارك: