صالح جمعة يُواجه عقوبة قاسية بعد قرار لجنة الانضباط

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 19:54
المصري صالح جمعة لاعب فريق الكرخ العراقي (X / Iraq Stars League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم قرارًا بإيقاف المصري صالح جمعة لاعب فريق الكرخ، وذلك عقب مباراة فريقه ضد نادي النجف.

وقام اللاعب المصري بالبصق على حكم مباراة الكرخ والنجف بالإضافة إلى إطلاق بعض الألفاظ النابية، في تصرفٍ مشينٍ من صالح جمعة، ما دفع لجنة العقوبات بالاتحاد العراقي لمعاقبته بالإيقاف وتسليط غرامة مالية عليه.

مدرب الكرخ يتحدث عن عقوبة صالح جمعة

وتحدث هيثم شعبان المدير الفني لنادي الكرخ العراقي في تصريحات خاصة لمنصة "winwin" عن أزمة لاعبه صالح جمعة الذي تعرّض للإيقاف لمدة 6 أشهر بالإضافة إلى تغريمه 25 مليون دينار عراقي.

وقال شعبان: هناك سوء فهم كبير حدث بسبب الاختلاف بين اللهجة المصرية واللهجة العراقية وهو ما تسبب في الأزمة، بسبب عدم فهم كلام صالح جمعة خلال حديثه في المباراة.

وأكد المدير الفني لنادي الكرخ العراقي بأنه سيتقدم بالتماس أمام الاتحاد العراقي لكرة القدم؛ لتخفيف عقوبة اللاعب، وشرح الأمر بالكامل وما حدث من سوء فهم لكلام اللاعب أدّى إلى حدوث هذه الأزمة.

وأضاف: طوال فترة وجود صالح مع الفريق لم يفتعل أي أزمة أو مشكلة على العكس تمامًا، اللاعب يؤدي معنا بشكل جيد جدًا وهو لاعب متميز وملتزم منذ انضمامه إلينا، بعكس ما تم تداوله عن اللاعب.

وواصل: صالح ملتزم لأقصى الحدود معنا، وهو محط أنظار العديد من الفرق الكبرى هنا؛ لذلك سنقف بجوار اللاعب وسنتقدم بالالتماس وسنعمل على تخفيض العقوبة.

وحقق النجف الفوز على نادي الكرخ العراقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة الدوري العراقي ليرتفع رصيد النجف إلى 43 نقطة في المركز الخامس من البطولة، فيما توقف الكرخ عند النقطة 24 في المركز الـ 15 في جدول الترتيب.

وانضم صالح جمعة إلى نادي الكرخ العراقي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية عقب فسخ تعاقده مع النادي الإسماعيلي بالتراضي.

شارك: