خاص | مدرب الكرخ يكشف سبب خروج الزوراء من كأس الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 01:15
أحمد عبد الجبار مدرب نادي الكرخ العراقي (FACEBOOK / الكرخ)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أحمد عبد الجبار، مدرب فريق الكرخ العراقي، في تصريحات خاصة لموقع winwin، سبب إقصاء فريق الزوراء من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الجاري (2023-2024).

وخرج الزوراء من مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي بحلوله ثانيًا في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة، خلف الرفاع البحريني متصدر المجموعة والذي جمع 13 نقطة، رُغم فوز الزوراء في الجولة الختامية على الرفاع (2-1).

وقال عبد الجبار لمراسل winwin، الثلاثاء 12 ديسمبر/ كانون الأول، إن أهم أسباب خروج الزوراء هو الخسارة أمام العربي الكويتي في الجولة الأولى (1-2) في مدينة البصرة، حيث بدأ الفريق البطولة بهزيمة نفسية ومعنوية.

وأضاف: "يشعر الجميع بخيبة أمل كبيرة نتيجة خروج الزوراء من دور المجموعات، وفقدان فرصة التأهل إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا، مستوى الزوراء في تصاعد مستمر، والدليل تفوقه المستحق على نفط البصرة ودهوك في الدوري المحلي".

يختتم مدرب الكرخ: "أحد أهم أسباب إقصاء فريق الزوراء هو شطب نتائج فريق جبل المكبر الفلسطيني".. وكان الاتحاد الآسيوي قد قرر حذف نتائج جبل المكبر، ليجد الزوراء نفسه متأخرًا في ترتيب الأفضل بين أصحاب المركز الثاني، لصالح فريق العهد اللبناني ثاني المجموعة الأولى.

شارك: