الإسماعيلي يقرر الاستغناء عن نجمه المصري صالح جمعة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 19:29
الإسماعيلي يقرّر الاستغناء عن صالح جمعة بعد موسم واحد فقط مع الدراويش (facebook/Officialismailysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبلغ مسؤولو النادي الإسماعيلي النجم المصري صالح جمعة، لاعب الفريق، بخروجه من قائمة الفريق خلال الموسم المقبل 2023-24؛ وذلك لأسباب فنية وانضباطية.

وكشف مصدر بالنادي الإسماعيلي أن قرار النادي بالاستغناء عن اللاعب. جاء بسبب عدم انضباط اللاعب فنيًا وسلوكيًا، وغيابه عن الفريق لأغلب فترات الموسم بسبب عدم الالتزام بالمران والبرنامج الموضوع له، مما أدى إلى كثرة إصاباته طوال الموسم.

وقررت اللجنة الفنية المشرفة على كرة القدم في النادي، برئاسة إسماعيل حفني وعضوية كل من صبري المنياوي وأحمد العجوز وأبو طالب العيسوي وعمر جمال، إبلاغ اللاعب ووكيله بالبحث عن أيّ عروض سواء أكانت داخلية أو خارجية، للرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الحالية.

وتعاقد الإسماعيلي مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في سبتمبر/ أيلول الماضي بصفقة انتقال حُر، وذلك بعقد يمتد لثلاث سنوات، بعد أن رحل عن سيراميكا كليوباترا بالتراضي، لكنه لم يُشارك مع الإسماعيلي سوى في 13 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات، لم يسجل فيها أيّ هدف وصنع ثلاثة أهداف.

وأنهى الإسماعيلي مسابقة الدوري المصري في المركز الحادي عشر بعد أن واجه شبح الهبوط في أغلب فترات الموسم، كما خرج الفريق من مسابقتي كأس مصر من دور الـ32 وكأس الرابطة من الدور ربع النهائي.

ولعب جمعة من قبل لكل من إنبي والأهلي وسيراميكا كليوباترا، كما خاض تجربتي احتراف في كل من ناسيونال البرتغالي والفيصلي السعودي.

شارك: