شيفيلد الإنجليزي يرفع من عرضه المالي للتعاقد مع بن سليمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 22:13
التونسي أنيس بن سليمان لاعب نادي بروندبي الدنماركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي لتقديم عرض مالي هو الثاني في ظرف أسبوع للتعاقد مع متوسط الميدان الدولي التونسي أنيس بن سليمان (22 عامًا)، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت مصادر خاصة لموقع winwin، بأن فريق شيفيلد يستعد لتقديم عرض قيمته 1.5 مليون يورو لضم بن سليمان المطلوب من أندية فرنسية وتركية.

وارتبط اسم النجم التونسي بالانتقال إلى نادي لوريان في الفترة الماضية؛ لكن الفريق الفرنسي لم يتقدم بأي عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب كونه لم يكن الأول في ترتيب اللاعبين الذين يرغب الفريق في التعاقد معهم؛ من أجل تدعيم خط وسط ميدانه.

ووفقاً لمصدر من عائلة اللاعب، فإن فريق بروندبي يريد مبلغ مليونَي يورو، نظير بيع اللاعب والسماح له بخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، في حين أن بن سليمان وافق على جميع بنود العقد وأهمها الذي يتعلق بالراتب السنوي، بالإضافة إلى المِنح والمكافآت الأخرى. 

ينتهي عقد لاعب المنتخب التونسي، أنيس بن سليمان، مع فريقه الحالي بروندبي الدنماركي، في يونيو/ حزيران 2024، ورغم ذلك قرر مغادرة الفريق الذي تُوّج معه العام الماضي ببطولة الدوري عام 2020 وفتح له باب الانضمام للمنتخب لأول مرة في أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

شارك: