عرض أوروبي جديد للتونسي أنيس بن سليمان

2022-12-08 00:29
أنيس بن سليمان لاعب نادي بروندبي ومنتخب تونس (Getty)
Source
+ الخط -

يستعد نادي غلطة سراي التركي لتقديم عرض مالي ضخم للتعاقد مع متوسط الميدان الدولي التونسي أنيس بن سليمان (21 عامًا) من بروندبي الدنماركي، حسب وسائل إعلام دنماركية صادرة اليوم الأربعاء.

وأفاد موقع "EKSTRA BLADET" بأن فريق غلطة سراي يستعد لتقديم عرض لضم بن سليمان المطلوب من أندية ألمانية وإنجليزية.

وارتبط اسم النجم التونسي بالانتقال إلى نادي باير ليفركوزن الألماني في الفترة الماضية، لكنه لم يكن الأول في ترتيب اللاعبين الذين يرغب الفريق في التعاقد معهم؛ من أجل تدعيم خط وسط ميدانه.

أنيس بن سليمان أصغر لاعب يشارك مع تونس بعد حنبعل المجبري

ووفقاً للموقع ذاته، فإن فريق بروندبي يريد مبلغ 10 ملايين يورو، نظير بيع اللاعب والسماح له بخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حين أن صحفًا دنماركية ذكرت أن اللاعب التونسي لا يرغب في خوض تجربة بالدوري التركي في الوقت الحالي.

وحسب خبراء، فإن مستوى بن سليمان شهد تحسّنًا في الأشهر الماضية مع فريقه، ومع منتخب تونس الذي شارك معه في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويُعَدّ بن سليمان ضمن أبرز اللاعبين التونسيين الذين تألقوا مع منتخب "نسور قرطاج" في المعترك المونديالي، رغم مغادرة المنتخب التونسي منذ الدور الأول، بعد أن حلّ في المركز الثالث برصيد 4 نقاط في المجموعة الرابعة، خلف منتخب فرنسا المتصدر وأستراليا الوصيف.

شارك: