شعيبي يشعل حماس جماهير الجزائر قبل مواجهتي النيجر

2023-03-13 15:50
الجزائري فارس شعيبي نجم نادي تولوز الفرنسي (Twitter-Ahmxx)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل اللاعب الجزائري، فارس شعيبي، نجم نادي تولوز الفرنسي حماس الجماهير الجزائرية قبل أقل من أسبوع من الكشف عن قائمة منتخب الجزائر الأول، المعنية بمواجهة النيجر المزدوجة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، التي سيكون لاعب خط الوسط الواعد حاضرًا فيها لأول مرة.

وبرز شعيبي (20 عامًا) بشكل لافت منذ بداية الموسم الجاري مع نادي تولوز الفرنسي في أول موسم له مع المحترفين، ما جعله يتصدر أخبار وسائل الإعلام الفرنسية في الفترة الماضية، التي صنّفته في خانة اللاعبين الواعدين في سماء كرة القدم الفرنسية.

وكان شعيبي قد أعطى موافقته لحمل قميص منتخب الجزائر لجمال بلماضي شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، لكنه غاب عن قائمة المعسكر السابق في آخر لحظة، في وقت كشف بلماضي أن انضمام نجم تولوز إلى "الخضر" سيتأجل إلى شهر مارس/ آذار.

ورّد اللاعب الجزائري في بث مباشر على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، على سؤال أحد متابعيه بخصوص حضوره من عدمه في المعسكر المقبل لـ"الخضر"، بالقول: "ترقبوا..ترقبوا يا رفاق"، وهي الإجابة التي أشعلت حماس الجماهير الجزائرية.

ويترقب الجزائريون بشغف انضمام شعيبي وباقي النجوم الجزائريين الواعدين إلى منتخب "محاربي الصحراء"، تبعًا لرغبتهم في إطلاق مشروع تجديد دماء المنتخب الجزائري وبناء تشكيلة جديدة قادرة على العودة للتألق في سماء كرة القدم الأفريقية، وتدارك آخر إخفاقين (الخروج من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا 2022، والفشل في التأهل لمونديال قطر).

ويستعد المدير الفني لـ"الخضر"، جمال بلماضي، للإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة النيجر المزدوجة، خلال الساعات القادمة، والتي ينتظر أن تضم أسماء جديدة تحضر لأول مرة، ويتعلق الأمر بكل من فارس شعيبي نجم نادي تولوز الفرنسي، وريان آيت نوري نجم نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، وحسام عوار نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، تبعًا لسياسة بلماضي الجديدة، والقاضية باستقدام اللاعبين مزدوجي الجنسية في سّن مبكرة.

ويُقدم الجناح الأيسر، برأي محللين، مستويات كبيرة في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى مع نادي تولوز بعد أن تم تصعيده إلى الفريق الأول (المحترفين) هذا الموسم، حيث خاض 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: