شرف الدين عمارة: لهذا السبب غاب تاهرات عن رحلة الكاميرون

2022-01-09 03:15
أرشيفية- من مشاركة مهدي تاهرات مع منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، عن سبب غياب مدافع المنتخب الجزائري مهدي تاهرات، نجم نادي الغرافة القطري، عن بعثة الخُضر التي وصلت مساء السبت 8 يناير/ كانون الثاني إلى مدينة دوالا الكاميرونية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".


وأكد شرف الدين عمارة إصابة اللاعب مهدي تاهرات بفيروس كورونا المُستجد "كوفيد-19"، وخضوعه للحجر الصحي في العاصمة القطرية بالدوحة إلى غاية التعافي، قبل الالتحاق ببعثة منتخب الجزائر في مدينة دوالا الكاميرونة.

وكان تاهرات أُصيب بفيروس كورونا خلال معسكر قطر ولم يتم الإعلان عن ذلك بطريقة رسمية من مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رغم أنه غاب عن مباراة غانا الودية يوم 5 يناير على استاد "المدينة التعليمية" المونديالي، قبل أن تتضح إصابته بالفيروس التاجي بغيابه عن رحلة المنتخب الجزائري نحو الكاميرون.


رئيس الاتحاد الجزائري شرف الدين عمارة: مهدي تاهرات بخير ويخضع للحجر الصحي


قال شرف الدين عمارة في تصريحات خصَ بها وسائل الإعلام الجزائرية، خلال وجوده في مطار "دوالا": "تاهرات بخير. أُصيب بفيروس كورونا، وهو يخضع للحجر الصحي"، دون إعطاء توضيحات أخرى.


كما أكد رئيس اتحاد الكرة الجزائري أن هيئته حرصت على توفير كل وسائل الدعم للمنتخب الجزائري في مهمة الدفاع عن لقبه في الكاميرون، وصرح: "جئنا من أجل الدفاع عن لقبنا، والحمد لله أن كل الأمور جاهزة لتقديم دورة جيدة".

شارك: