شرارة يبحث عن فريق جديد بعد فسخ عقده مع الأهلي طرابلس الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-15 19:24
الأردني محمد أبو زريق شرارة خلال تدريبات منتخب النشامى (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر مقرب من اللاعب الأردني محمد أبو زريق شرارة إنه بدأ البحث عن نادٍ جديد بعدما فضّلت إدارة نادي الأهلي طرابلس الليبي عدم إتمام التعاقد معه بعد حلها للقضايا العالقة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والسماح له بتسجيل تعاقداته خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت مؤخرًا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin" إن إدارة الأهلي الليبي أبلغت وكيل محمد أبو زريق شرارة عدم رغبتها في تسجيله ضمن كشوف الفريق دون إبداء أسباب؛ رغم أنه كان ضمن قائمة النشامى التي شاركت في بطولة كأس آسيا 2024 مؤخرًا.

شرارة إلى أين!

وأضاف أن شرارة لم يتلقَ حتى الآن أي عرض محلي خلال الفترة الحالية رغم انطلاق فترة القيد الشتوية يوم 22 فبراير/ شباط الجاري وحتى 6 مارس/ آذار المقبل.

وأكمل المصدر أن محمد أبو زريق شرارة قد يتجه نحو الدوري الكويتي، وتحديدًا نادي كاظمة مستغلًا بندًا قد يتيح له تسجيله رغم إغلاق سوق الانتقالات هناك.

وختم بأن هناك بندًا في الدوري الكويتي يتيح للأندية التعاقد مع أي لاعب إن جاء فسخ عقده مع ناديه السابق لأسباب معينة، وينطبق هذا البند على شرارة.

وسبق للنجم الأردني "شرارة" (25 عامًا) الذي فسخ عقده مع الترجي الرياضي التونسي قبل العودة إلى الأهلي طرابلس، أن لعب للفريق الليبي قبل موسمين، وقدّم أداءً فنيًّا متميزًا، كما أنه يتمتع بشعبية جارفة بين صفوف جماهير الأهلي طرابلس.

وكان الاتحاد الدولي "فيفا" قد أعلن في يناير/ كانون الثاني الماضي، عن حظر نادي الأهلي طرابلس من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على خلفية القضايا المرفوعة ضده لعدم تسديده مستحقات مالية متأخرة، لصالح بعض لاعبيه السابقين.

ويوم 10 فبراير الجاري، رفع الفيفا الحظر عن النادي الليبي الذي أعلن عبر صفحته الرسمية عن تعاقداته الجديدة، والتي ضمّت ثنائي المنتخب الفلسطيني، المدافع سامر الجندي قادمًا من هلال القدس، ولاعب الوسط إسلام البطران القادم من نونغ بوا بيتشايا التايلاندي.

بالإضافة إلى الثنائي السوداني المهاجم عيد مقدم، قادمًا من نادي رايون سبورت الرواندي، ومواطنه لاعب الوسط عمار طيفور، قادمًا من المريخ السوداني.

شارك: