تضارب الأنباء حول مصير الأردني "شرارة" مع الأهلي طرابلس

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 12:51
الأردني محمد أبو زريق شرارة بقميص الأهلي طرابلس خلال فترته الأولى مع الفريق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تضاربت الأنباء حول مصير الأردني "شرارة" مع فريقه الأهلي طرابلس الليبي، العائد إليه بصفقة انتقال حر؛ بسبب منع الفريق الليبي من القيد، اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكد مصدر مقرب من الأهلي طرابلس، عدم قدرة النادي على تسجيل لاعبه الأردني حتى الآن، لكن مصدرًا آخر من محيط اللاعب، كشف عن تفاصيل جديدة تشير إلى انتهاء الأزمة.

وقال مصدر مقرب من نادي الأهلي طرابلس لـ"winwin" أنه لم يتمكن من قيد الأردني محمد أبو زريق "شرارة" في قائمة الفريق، التي تستعد للمشاركة في مرحلة إياب الدوري الليبي الممتاز، بعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية منتصف الليلة الماضية.

وأكمل: "فشل الأهلي طرابلس في إيجاد تسوية مع الاتحاد الدولي لفك الحرمان من القيد، بسبب غرامات مالية مستحقة للاعبين سابقين، احترفوا في صفوفه خلال الفترات الماضية، وبطاقة انتقال الأردني "شرارة" ما زالت لدى ناديه السابق الترجي.

هل استطاع الأهلي طرابلس تسجيل الأردني "شرارة" في صفوفه؟

وحول ذلك، تواصلت منصة "winwin" مع مقربين من الأردني "شرارة" الذين أكدوا أنه قيد في كشوفات الأهلي طرابلس رسميًّا، رغم عقوبات الفيفا على النادي الليبي.

وقال مصدر مقرب من عائلة محمد أبو زريق، أن النادي الليبي تحصل على موافقة "فيفا" لتسجيل شرارة، كون اللاعب وقع على عقود الفريق قبل الإعلان الرسمي عن العقوبات من قبل الفيفا بشهور.

وشدد المصدر الذي أبدى دهشته من الأخبار التي تحدثت عن عدم قدرة الأهلي طرابلس على تسجيل "شرارة"، أن وكيل النجم الأردني كان في تواصل دائم مع إدارة النادي الليبي خلال الفترة الماضية، وأكدوا له إتمام تسجيل اللاعب رغم العقوبات المفروضة.

وسبق للنجم الأردني"شرارة" (25 عامًا) الذي فسخ عقده مع الترجي الرياضي التونسي قبل العودة إلى الأهلي طرابلس، أن لعب للفريق الليبي قبل موسمين، وقدّم أداءً فنيًّا متميزًا.

ويتمتع شرارة الذي يشارك مع المنتخب الأردني المتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس آسيا 2024 المقامة حاليًّا في قطر، بشعبية جارفة في صفوف جماهير الأهلي طرابلس.

وكان الـ"فيفا" أعلن في 13 يناير/ كانون الثاني الجاري منع خمسة أندية ليبية من تسجيل اللاعبين الجدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًّا، وهي: الخمس، الصقور، دارنس، الوفاق بالإضافة إلى الأهلي طرابلس.

وعلى الرغم من ذلك، أعلنت الأندية الـ 5 عن تعاقدها مع عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب، لتعزيز صفوفها لمرحلة إياب الموسم الكروي في البلاد.

شارك: