شرارة يعود للأردن| لماذا نفى الوحدات اتفاقه مع اللاعب سابقا؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-19 16:48
محمد أبو زريق "شرارة" يتوسط أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الوحدات الأردني، اليوم الإثنين، تعاقده مع المهاجم الدولي محمد أبو زريق "شرارة"، لتمثيل الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك في صفقة انتقال حر.

ولم يعلن النادي مدة الصفقة أو قيمتها عبر حسابه الرسمي، واكتفى ببيان مقتضب قال فيه: "رسميًّا: محمد أبو زريق "شرارة" وحداتي".

وكان شرارة قد فسخ عقده مؤخرًا مع ناديه السابق الأهلي طرابلس الليبي، الذي فضل عدم إتمام التعاقد معه لأسباب مجهولة.

وقالت مصادر صحفية أردنية إن أندية الفيصلي والحسين إربد، بالإضافة إلى كاظمة الكويتي، حاولت التعاقد مع شرارة، لكن الأخير فضل الانتقال للوحدات ووقع على كشوفات الفريق بحضور رئيس النادي بشار الحوامدة، وأعضاء من مجلس الإدارة، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

ويعد "شرارة" البالغ من العمر 26 عامًا أحد أبرز اللاعبين الذين اكتسبوا شعبية كبيرة في السنوات الماضية، علمًا بأنه احترف في صفوف أهلي طرابلس الليبي، والترجي التونسي، والسيلية القطري، فيما ظفر بلقب الدوري الأردني موسم 2021 مع فريقه الأم الرمثا.

لماذا نفى الوحدات المفاوضات مع شرارة؟

وردًّا على استفسارات "winwin" حول نفي المفاوضات مع شرارة في وقت سابق، قال مصدر في نادي الوحدات إن النفي جاء كون المفاوضات فعليًّا لم تكن جارية، وكانت عبارة عن استكشاف لرأي اللاعب من قبل رئيس النادي، ومقربون من اللاعب سربوا الخبر للإعلام بهدف رفع مبلغ الصفقة، علمًا بأن مجلس الإدارة لم يكن يعلم عن الاتصال الأولي.

ويسعى الوحدات لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه آخر موسمين، والمحافظة على لقب كأس الأردن الذي توج به الموسم الماضي، لكنه يبتعد بفارق كبير عن الحسين إربد المتصدر.

ويحتل الوحدات المركز الثاني على سلم ترتيب دوري المحترفين الأردني، برصيد 23 نقطة، متقدمًا على غريمه الفيصلي الثالث برصيد 21 نقطة، وكلاهما لعب 10 مباريات، بينما يتصدر الحسين إربد الترتيب بـ31 نقطة من 11 مباراة.

وتنتظر الوحدات مباراة قمة من العيار الثقيل، حينما يستضيف الرمثا الأربعاء المقبل عند الخامسة مساءً حسب توقيت مكة المكرمة على استاد عمان الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة، ولنفس الجولة يلتقي مغير السرحان مع الفيصلي عند السابعة والنصف على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

ويغيب شرارة عن مباراة القمة مع الرمثا، كون اتحاد الكرة الأردني أرجأ فتح قيد فترة الانتقالات الشتوية حتى نهاية المباريات المؤجلة لفريق الوحدات والفيصلي.

وكان اتحاد الكرة الأردني أجل مباريات الفيصلي والوحدات في الجولتين الخامسة والثامنة، لانشغال القطبين بالمشاركة في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، علمًا بأنهما ودّعا البطولات الآسيوية هذا الموسم من دور المجموعات.

شارك: