شبيبة القبائل يتلقى صدمة جديدة ويدخل النفق المظلم

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 01:00
من تدريبات نادي شبيبة القبائل الجزائري (Facebook/Jskabylie.club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مجلس إدارة نادي شبيبة القبائل اليوم الاثنين، اتخاذ قرار مهم جدا بخصوص مستقبل الفريق، وذلك بإقالة المدرب عز الدين آيت جودي من منصبه، بعد فشله في تحقيق الأهداف المتفق عليها، وتراجع مستوى "الكناري" ونتائجه منذ تعيينه.

وجاء القرار الذي كان منتظرا من طرف متابعي الفريق، بعد الاجتماع الذي عقده عاشور شلول رئيس شبيبة القبائل مع المدرب آيت جودي، مساء اليوم، حيث عبر له عن سخطه على النتائج التي حققها، وأن أفضل حل لجميع الأطراف هو إقالته من تدريب الفريق.

وفي خطوة سريعة من أجل عدم تضييع المزيد من الوقت، فضّلت إدارة الشبيبة منح المساعد جيلالي بهلول مهمة تدريب الفريق، والذي سيشرف على تدريب زملاء المهاجم دادي الحسين مواقي في الفترة القادمة، وسيساعده في المهمة رابح بن صافي الذي سبق له العمل مع الفريق الأول على فترات، وهو المعروف بعمله مع الفئات الشبانية لشبيبة القبائل.

نتائج متواضعة أدخلت شبيبة القبائل في حسابات البقاء

وشهدت المرحلة التي أشرف فيها عز الدين آيت جودي على تدريب الشبيبة، تراجعًا كبيرًا على مستوى النتائج، حيث أصبح الفريق العريق في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة على جدول ترتيب الدوري الجزائري، وغير بعيد عن الفرق المهددة بالسقوط إلى الدرجة الثانية، في وضع لم يعتد عليه محبو اللون الأصفر، الذين عبروا في أكثر من مناسبة عن غضبهم العارم مما يحصل مع الفريق خلال هذا الموسم، والذي يعتبر من بين الأسوأ على الإطلاق في تاريخ الفريق الأكثر تتويجًا بالبطولات في الكرة الجزائرية.

مواجهتان مصيريتان تنتظران شبيبة القبائل

وسيكون "أسد جرجرة" الذي يمتلك مواجهة مؤجلة أمام اتحاد العاصمة، على موعد مع تحديد مصيره في المواجهتين القادمتين، وعليه الفوز بهما ضد مولودية وهران ونجم بن عكنون، وإلا فسيجد نفسه في وضع متأزم، ويغرق أكثر في حسابات ضمان البقاء.

وكانت القطرة التي أفاضت الكأس داخل بيت شبيبة القبائل خلال الفترة الأخيرة، هي عجز الفريق عن التسجيل خلال آخر خمس مباريات متتالية لعبها في الدوري المحلي، وهو رقم سلبي أثبت أن أوضاع النادي ليست على ما يُرام، ويجب اتخاذ قرارات مهمة قبل فوات الأوان.

جدير بالذكر أن عز الدين أيت جودي هو ثالث مدرب يُقال من تدريب شبيبة القبائل خلال هذا الموسم، إذ بدأ الفريق موسمه تحت إشراف المدرب يوسف بوزيدي، قبل أن يخلفه المدرب البرتغالي روي ألميدا الذي رحل بعد عجزه عن تحقيق المطلوب، ونفس الأمر الذي عجز آيت جودي عن تحقيقه، وجعل الإدارة تقيله من منصبه.

شارك: